فيديو.. جيجى حديد تظهر براعتها فى تحضير الطعمية

جيجى حديد جيجى حديد
 
مريم بدر الدين
أظهرت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الأصل، جيجى حديد، قدرتها على تحضير الفلافل "الطعمية"، قائلة إن الفضل فى ذلك يعود لوالدها الملياردير الأمريكى محمد حديد الذى علمها طريقة التحضير، وذلك خلال ظهورها في برنامج Beat Bobby Flay، الذى يبث على قناة مختصة بالغذاء.
 
جيجي حديد
جيجي حديد

وقالت إن الفضل يعود لوالدها، الذى علمها طريقة التحضير، مضيفة: "كنت أذهب إلى المطعم وأساعد والدى فى تحضير الفلافل"، أما المأكولات التى تحب تناولها، قالت: "أحب تناول الكبة باللبنة والتبولة وعلى الفطور البيض والزعتر".

وكان استغل رجل الأعمال الملياردير الأمريكى ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد، فترة العزل المنزلى، للوقاية من انتشار وتفشى فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" فى طهى الطعام بالمنزل، وقام بصناعة طبق من السلطة والكفتة.

وكانت حرصت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها السوبر موديل "أنور حديد"، بمجموعة صور لهما من دولاب الذكريات، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وظهرت حديد صاحبة الـ24 عاما، بصحبة أخيها في الصور وهما في سن الطفولة، وفي أعمار مختلفة وصولاً بأخر صورة لهما في أحدي عروض الأزياء العالمية الأخيرة.

وكتبت حديد لشقيقها رسالة قائلة "أسعد عيد ميلاد لأخي الجميل، أنا فخورة جداً بك، وكيف قضيت 21 عاماً، عاطفي ومحب، وصادقاً مع نفسك، انت تستحق الأفضل دائماً لا أستطيع الانتظار للاحتفال بك قريباً، أمل أن يكون لديك أفضل يوم".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر