ليدى جاجا تتسبب فى انتشار التكهنات حولها.. اعرف السبب

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
رانيا علوى

يبدو أن ليدى جاجا ستكون خلال هذه الفترة ضحية العديد من الشائعات، وذلك بسبب ظهورها المتكرر بملابس فضفاضة مع صديقها مايكل بولانسكى، وهو ما يجعل الكثيرين يتكهنون أنها "حامل"، وتركز على ارتداء الملابس الفضفاضة حتى تخفى ملامح الحمل.

والتقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لليدى جاجا البالغة من العمر (34 عاما)، وهى بصحبة بولانسكى المدير التنفيذى لمجموعة Parker Group خلال شرائهما بعض الأطعمة فى ماليبو بكاليفورنيا.

واكتفت ليدى جاجا بارتداء "تى شيرت" قصير وفضفاض باللون الرمادى، مع شورت قصير باللون الأبيض، وكأن هدفها إخفاء بطنها المنتفخ، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تظهر فيها جاجا بهذا الـSTYLE.

بينما لم تتجاهل النجمة الشهيرة ارتداء القناع الواقى تجنبا للإصابة بفيروس كورونا "COVID-19"، كما التزم بولانسكى أيضا بارتداء "الكمامة".

يذكر أن ليدى كشفت أمس أنها قررت أن تقوم بتأجيل سلسلة حفلات "Chromatica" لصيف 2021، مع تأكيد ليدى جاجا عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" قائلة: "عملنا بكل قوة من أجل توفير أقصى وسائل الأمان والسرعة فى تقديم هذه العروض، لكن الأهم هو أننا نريدكم أن تكونوا جميعا أصحاء وترقصوا معا خلال الحفلات مثلما فعلنا دوما".

 
 
بولانسكي
بولانسكي

ليدي جاجا (1)
ليدي جاجا

ليدي جاجا (2)
ليدي جاجا

ليدي جاجا (3)
ليدي جاجا 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر