سيدة تعتقد أن ريس ويزرسبون هى المغنية كارى أندروود.. اعرف الحكاية

كاري اندروود وريس ويزرسبون كاري اندروود وريس ويزرسبون
 
رانيا علوى
وُضعت نجمة هوليوود الشهيرة ريس ويزرسبون فى موقف غريب من قبل واحدة من المعجبين، إلا أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر (44 عاما) قررت أن تكشفه للعالم وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" والتى تضم أكثر من 2.7 مليون شخص.

أكدت ريس ويزرسبون أنها قابلت إحدى السيدات فى موقف السيارات، والغريب أن هذه السيدة لم تتعرف على ريس تماما، ولكن بدلا من ذلك اعتقدت أنها المغنية الأمريكية كارى أندروود، فكتبت ويزرسبون: "إلى المرأة فى موقف السيارات التى سألتنى للتو عما إذا كنت كارى أندروود.. فأنتى حقا صنعتى يومى".

بوست كتبته ريس ويزرسبون

بينما رأت النجمة كارى أندروود تغريدة ريس ويزرسبون لترد عليها فكتبت: "يومك؟ هذه السيدة صنعت حياتى كلها" ووضعت ثلاث قلوب بجانب العبارة التى كتبتها.

يذكر أن مؤخرا تم تداول تقارير أشارت أن المشاكل تسيطر على حياة ريس ويزرسبون وجيم توث الزواجية وهما يعيشان حياة خلال هذه الفترة منفصلة تماما، وهو الأمر الذى يجده توث مناسب تماما بالنسبة له، وأشار مصدر للموقع أن جيم لا يستطيع التنافس مع نجاح ريس وهذا يسبب الكثير من الاحتكاك والمشاكل فى زواجهما، والآن وليس سرا أنه يفضل أن يعيش حياته ويترك ريس تعيش حياتها كما يحلو لها، حتى أن الاهتمامات التى كانت تجمعهما مثل "الركض" أصبح كل منهم يمارس هذه الرياضة بمفرده.

لكن فى الحقيقة أن حتى إذا مارس الزوجين الرياضة كل منهما بمفرده هذا لا يعنى أنه دليل حقيقى على أن الزوجين يواجهان أى نوع من المشاكل، وفى الحقيقة ولن تكون هذه هى المرة الأولى التى تحاول فيها بعض المواقع التلميح أن ويزرسبون وتوث بأنهما "يعيشان حياة منفصلة".

كاري اندروود  وريس ويزرسبون
كاري اندروود وريس ويزرسبون
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر