جنيفر أنيستون تشجع معجبيها علي إرتداء "القناع" لتجنب فيروس كورونا

جنيفر انيستون جنيفر انيستون
 
كتبت / رانيا علوى
تسببت مسألة ارتداء الأقنعة الواقية للوجه عندما تكون في الخارج وسط انتشار فيروس كورونا في حدوث انزعاج واسع النطاق في جميع أنحاء العالم ، لذلك قررت النجمة العالمية جنيفر أنيستون التي تحظي بشعبية جارفة حول العالم أن تبعث برسالة هامة لكل محبيها معجبيها وسط جائحة انتشار فيروس كورونا " covid-19 " الذي يهدد العالم .
 
نشرت جنيفر أنيستون البالغة من العمر ( 51 عام ) علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " التي تضم أكثر من 34.4 شخص صورة لها و هي ترتدي " قناع " يخفي جزء كبير من وجهها ، و إضافة إلى رسالة مهمة لفتت أنظار الكثيرين .
 
علقت جنيفر أنيستون علي الصور فكتبت : " أفهم جيدا أن الأقنعة غير مريحة ، لكن ألا تشعر أن هناك الأسوأ من ذلك مثل غلق الشركات أبوابها ، و فقدان الوظائف ، إضافة الي أن المعنيين بالرعاية الصحية يعانون خلال هذه الفترة من الإرهاق الشديد ، ففي الحقيقة أن هذا الفيروس أودى بحياة الكثيرين لأننا لا نفعل ما يكفي للتصدي له ".
 
واستكملت : "أنا أؤمن حقا بالخير الموجود في الناس ، لذلك أعلم أنه يمكننا جميعا القيام بالخطوات الأساسية .. ولكن في الحقيقة لا يزال هناك البعض في بلادنا يرفضون اتخاذ الخطوات اللازمة لإنهاء هذه الأزمة والحفاظ على بعضهم البعض في أمان.
 
وأشارت أنيستون لضرورة ارتداء القناع اذا كنت تهتم حقا بحياة من حولك ، و أكدت أن ارتداء القناع هو أمر ضروري  و هام لا يمكن تجاهله و تشجيع من حولك علي ذلك.
 
تغريدة جنيفر انيستون
تغريدة جنيفر انيستون
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر