على الساق واللسان.. أغرب بوليصات التأمين على الجسم عند المشاهير

جوليا روبرتس جوليا روبرتس
 
نورا طارق

يحرص الكثيرون على التأمين على بعض ممتلكاتهم أو مقتنياتهم ذات القيمة العالية والمكانة الخاصة لديهم. فيما يحرص آخرون على التأمين على حياتهم، إلا أن المشاهير الذين يتمتعون برأس مال من نوع خاص يختارون التأمين على أجزاء من الجسم يعتبرونها الأهم والأبرز لديهم.

ورصد تقرير منشور بموقع "cheatsheet" أبرز المشاهير الذين اختاروا التأمين على أجزاء من جسمهم ومنهم المغنية ماريا كارى وجوليا روبرتس وغيرهم.

أغرب بوليصات التأمين على الجسم

ماريا كارى

تعرف المغنية ماريا كارى بصوتها الجميل ومظهرها الخالى من العيوب، لذلك قررت وفقًا لـ TMZ، التأمين على ساقيها وحبالها الصوتية مقابل 35 مليون دولار فى عام 2016 بعد أن قررت تمديد جولتها الفنية إلى جنوب إفريقيا.

ماريا كاري
ماريا كاري

 

جوليا روبرتس

تعرف النجمة العالمية، جوليا روبرتس، بابتسامتها المبهرة، لذلك قررت التأمين على ابتسامتها وأسنانها مقابل 30 مليون دولار.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

مايلى سايروس

بدأت المغنية مايلى سايروس، في إظهار لسانها في الصور وعلى السجادة الحمراء، لذلك وفقًا للمصادر ، قامت مغنية "Slide Away" بالتأمين على لسانها بحوالي مليون دولار مقابل أى ضرر يصيبه، ووفقًا لسياسة التأمين الخاصة بها، يمكن لـ Cyrus الحصول على أموال التأمين، إذا حدث أي شيء ضار بلسانها، سواء كان بسبب حرقة نتيجة تناول قهوة ساخنة، أو تراكم أثار التدخين على اللسان.

مايلي سايروس
مايلي سايروس

 

تروى بولامالو

يعرف لاعب الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية السابق، تروي بولامالو، بشعره الطويل طوال مسيرته الكروية، هو الرجل ذو الشعر المليون دولار، لذلك تم التأمين علي شعره من قبل ماركة شامبو شهيرة مقابل مليون دولار، وقد أوضحت العلامة التجارية للعناية بالشعر أسبابها للقيام بذلك ، مشيرة في بيان صحفي نشر بالعديد من المواقع والصحف، إلى أن شعر الرياضي الأسطوري غزير وسميك، لذلك يجب الحفاظ عليه .

تروي بولامالو
تروي بولامالو

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر