تشارليز ثيرون حزينة لهذا السبب

تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
 
على الكشوطى

كشف موقع ديلى ميل عن تصريحات النجمة العالمية تشارليز ثيرون، والتى قالت فيها إنه تم استبعادها من سلسلة Mad Max، وأن صناع السلسلة سيقومون باستبدالها بممثلة أخرى أصغر سنا، حيث تبلغ ثيرون 44 عاما.

وقالت ثيرون إنها حزينة، ولا تستطيع تقبل الأمر بسهولة، خاصة أنها كانت سعيدة بالمشاركة فى السلسلة، موجهة الشكر لمخرج الفيلم.

وكانت النجمة تشارليز ثيرون قد كشفت فى مايو الماضى، أثناء حديثها لمجلة التايمز، عن كواليس الخلاف الشهير الذى جمعها بالنجم توم هاردى أثناء مشاركتهما معا فى فيلم "ماد ماكس"، والذى توج بجائزة الأوسكار عام 2015، ونال إشادات قطاع كبير من الجمهور والنقاد آنذاك.

تشارليز ثيرون أكدت أن هذا الخلاف كان نابعا من حجم الضغوطات الجمة التى أُلقيت على كاهل كل المشاركين فى العمل، وعلى رأسهم توم هاردى، حيث كان يقوم بدور سبق وقام به النجم ميل جيبسون، وبالتالى رفع من حد الضغوطات عليه، نظرا لحجم المقارنات التى تمت معه قبل طرح الفيلم وكم الانتقادات التى نالها قبل طرح الفيلم حتى أنه لن يقدم الدور بأى حال من الأحوال بصورة تضاهى نجاح ميل جيبسون الذى حقق آنذاك شهرة كبيرة من بوابة "ماد ماكس".

كما أضافت ثيرون أن تلك الضغوطات انتقلت إلى الجميع بما فيهم هى، وبالتالى لم يتمكنا من التغلب على كم الضغوط ومواجهتها بالقدر الكافى، ولكنها أثرت عليهما سلبا فى علاقتهما، حيث دخلا فى عدة أزمات أثناء التصوير؛ لأنهما لم يستوعبا كل تلك الضغوطات النفسية التى شعرا بها، مؤكدة أنهما تأثرا بالشخصيتين اللتين يجسدانها أيضا، واللتين تحاولان طول الوقت البقاء على قيد الحياة.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر