نجوم فى مرمى شائعات كورونا.. آخرهم تامر حسنى وسميحة أيوب وشريف منير

 تامر حسنى تامر حسنى
 
عادل عبد الله

زادت شائعات إلحاق مرض فيرس كورونا بعدد كبير من النجوم وخاصة أن اخبار النجوم تحظى باهتمام كبير من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.

ومن النجوم الذين طالتهم تلك الشائعة مؤخرا هو النجم تامر حسنى حيث تداولت بعض صفحات فيس بوك صورة له بلوجو مزور لموقع اليوم السابع تفيد إصابته بفيروس كورونا وهى صورة مفبركة من المغرضين بتصميمها من أجل نشر شائعة، وهى صورة مفبركة وعارية تماما من الصحة.

وللمرة الثانية وخلال أقل من شهر تخرج شائعات إصابة الفنان شريف منير بكورونا، بعد أن أشيع قبل أقل من شهر إصابته هو وابنته الصغرى بالفيروس، عادت الشائعات حول إصابته تنتشر من جديد.

وفى ذلك قال شريف منير، الذى أكد أنه بصحة جيدة ولم يصب بأى أذى، وأن الأخبار المتداولة عن إصابته بكورونا ليس لها أى أساس من الصحة.

وقال منير: "لا أعلم لماذا تخرج كل فترة تلك الشائعة حولي، أنا أشعر أن هناك من يحاربنى بإطلاق تلك الشائعات حولي، لكنى لن أسكت على هذا الامر وسوف أقوم بتقديم بلاغات فى أى موقع او حساب ينشر تلك الأكاذيب".

كما انتشرت أخبار منذ أيام بإصابة النجمة القديرة سميحة أيوب بكورونا لكنها نفت ذلك وقالت إن ذلك عارٍ من الصحة وأنها بصحة جيدة.

كان النجم أمير كرارة أول النجوم الذين طارتهم شائعة الإصابة بفيروس كورونا، حيث خرجت هذه الشائعة عقب نجاح مسلسله الأخير "الاختيار" من خلال صفحات مزيفة تعلن هذه الخبر الذى أدى إلى الذعر فى الوسط الوسط الفنى ليخرج أمير كرارة نافياً الأمر تماماً متسائلاً عن السبب وتوقيت خروج هذه الشائعة.

ونفس الشائعة تعرضت لها الفنانة ريهام حجاج، حيث انتشرت شائعة بأنها أقامت حفلاً فى الجونة بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بحضور المشاهير ونجوم المجتمع للاحتفال بنجاح مسلسلها الأخير "لما كنا صغيرين" وتسبب هذا الحفل فى إصابة أكثر من شخص بفيروس كورنا ومن ضمنهم ريهام حجاج التى بدورها خرجت وصرحت أنها ملت وكلت من كثرة الشائعات التى يتم إطلاقها حولها، دون سبب واضح، مشيرة إلى أنها منذ انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضانى "لما كنا صغيرين"، لم تلتق أحدا وتتواجد فى منزلها التزاما بالإجراءات الوقائية التى أكدت وزارة الصحة على إتباعها حفاظا على الجميع.

كما ترددت شائعات تفيد بإصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض أعراض الإصابة عليها، وهو ما دفعها للذهاب إلى المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، وقامت شيرين عبد الوهاب بنفى الشائعة فى تصريح خاص لـ"عين" مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة ولم تظهر عليها أية أعراض أو إنها أجرت أى مسحات لاكتشاف فيروس كورونا المستجد كما أشيع، مؤكدة، هذا الكلام غير صحيح تماما وإنها مجرد شائعات مغرضة، ولا تعلم مصدرها.

وكذلك طالت الشائعات الكاذبة الزعيم عادل إمام حيث أنه كان يعانى من برد شديد ألزمه الفراش وغاب بسببه عن تكريمه فى المركز الكاثوليكى للسينما، بعدها خرج ابنه المخرج رامى إمام، وقال إن الزعيم يعانى دور برد ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، قبل أن يخرج الزعيم فى تصريحات تليفزيونية ويؤكد أنه بخير.

كما وصلت الشاىعات إلى المطرب محمد حماقى الذى نفى شائعة إجرائه تحليل للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا، موضحا أن ذلك ليس حقيقا وأنه فى المنزل، مشيرا أنه تلقى الكثير من الرسائل عبر الواتس آب للاطمئنان على صحته.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر