هل ستدور أحداث Fast & Furious فى الفضاء؟.. اعرف التفاصيل

Fast & Furious 9 Fast & Furious 9
 
شيماء عبد المنعم

حل مغنى الراب والممثل لوداكريس ضيفا على برنامج Sirius XM's The Jess Cagle Show، وتحدث المغنى عن تأجيل الجزء التاسع من سلسلة الأكشن الشهيرة Fast & Furious 9، وذلك بعد تأجيل طرح الفيلم؛ بسبب جائحة كورونا، وحاولت مقدمة البرنامج الوصول لأى تفاصيل تخص الفيلم، حيث قالت جوليا كانينجهام: "لا أعرف ما الذى يمكن أن يبتكروه صناع السلسلة فى الجزء التاسع لإبهارنا، على الرغم من أننى أعلم أنهم يفعلون ذلك كل مرة".

وأضافت مازحة: "يجب أن يكون الفضاء متورطًا، أو غواصات، لا أعرف حتى.. فى رأيى لا أستطيع أن أتخيل ما يحدث فى الفيلم التالى."

فرد لوداكريس: "لقد قلت للتو شيئًا مهمًّا للغاية سأقول إنك خمنتى بشكل صحيح"، فصرخت جوليا: "لقد قلت الفضاء"، فصرخ مغنى الراب ووضع يده ببساطة على فمه، حتى لا يقول أى شىء آخر، مما يشير إلى أنه من الممكن أن تكون هناك أحداث فى الفضاء".

جدير بالذكر أنه فى العام الماضى، اعترف كاتب السيناريو كريس مورجان بأنه "لا يوجد شىء مستحيل" عندما سئل عما إذا كان بإمكاننا رؤية العصابة يسافرون إلى الفضاء يومًا ما.

وأوضح فى مقابلة مع Polygon: "يجب أن يكون الأمر رائعًا، ويجب أن يكون جيدًا.. ولا يوجد شىء محظور طالما يمكننا إبقاء الجمهور متفاعلًا."

وكانت قد اعلنت شركة Universal تأجيل طرح الجزء التاسع المنتظر من سلسلة Fast & Furious، وذلك بالتزامن مع الموعد الذى كان من المقرر أن يعرض، وتحديدا يوم 22 مايو الجارى، ولكن تم تأجيله إلى 2 أبريل من العام المقبل 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا التى أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "movieweb"، كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021.

وكان انتهى القائمون على الجزء التاسع من سلسلة أفلام الاكشن الشهيرة Fast and Furious، من تصوير مشاهد الفيلم نهائيا بعد أن استمر التصوير لأكثر من 6 أشهر فى العديد من دول شرق أوروبا والصين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر