مفاجأة.. جونى ديب كان معترضا على تقديم آمبر هيرد مشاهد عارية

جونى ديب و آمبر هيرد جونى ديب و آمبر هيرد
 
على الكشوطى

شهدت جلسات المحكمة فى لندن، بقضية جونى ديب وطليقته آمبر هيرد، فضح أسرار جديدة عن حياتهما سويا، حيث قال ديب ردًّا على استجوابه بشأن محاولته السيطرة على حياتها، وكان يغير من مشاهد العرى التى تقدمها، إنه طلب منها عدم تقديم مشاهد العرى، ليتم التعامل معها على محمل الجد كممثلة.

 وأضاف جونى أنه لم يكن مرتاحا لفكرة تقديم مشاهد عارية، وإنه كان يشجعها على عدم القيام بمشاهد عارية؛ لأنه يعتقد أن ذلك سيساعدها على أن تؤخذ على محمل الجد كممثلة.

وأوضح أن آمبر نفسها لم تكن مرتاحة لحصرها فى تلك النوعية من الأعمال، وأنها لا تصلح لغيرها، وأنها كانت تأمل فى تقديم أعمال جادة حقيقية.

وردا على أنه كان يتدخل فى ما ترتديه آمبر من ملابس قال جونى إنه لم يكن يتحكم فى ملابسها أبدا، ولكنه كان يبدى رأيه فيما ترتديه إذا ما كان ما ترتديه يتعارض مع رغبتها فى تقديم نفسه كممثلة حقيقية، وفى حالة أن ملابسها لم تكن لتساعدها فيما تأمل به فى مشوارها كممثلة.

وحسب ما نشر حتى الآن فى قضية العنف المنزلى، التى رفعتها الممثلة العالمية آمبر هيرد، على زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب، فإن هناك احتمالا كبيرا فى أن آمبر تكذب، حيث نفى جونى ديب كل المزاعم التى وُجهت له من قِبَل آمبر فى محكمة لندن، بما فيها ادعاء ضربه لها.

واستكمالا لشهادة جونى ديب، تضع خطيبة النجم السابقة آمبر هيرد أمام المدفع، حيث من المقرر أن تخبر خطيبة ديب السابقة وينونا رايدر المحكمة، عبر رابط فيديو فى وقت لاحق من هذا الأسبوع، أنه لم يكن مسيئًا لها أو عنيفًا لها أبدًا، وهذا ما قد ينفى مزاعم آمبر هيرد، ويكون فى صالح جونى ديب.

 
آمبر هيرد  (1)
آمبر هيرد (1)

آمبر هيرد  (2)
آمبر هيرد (2)

آمبر هيرد  (3)
آمبر هيرد (3)
 
جونى ديب وآمبر هيرد
جونى ديب وآمبر هيرد

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر