تامر حسنى يبتعد عن موسم دراما رمضان ويكتفى بـ فيلم وألبوم

تامر حسنى تامر حسنى
 
عماد صفوت

يبدو أن النجم تامر حسنى سيكتفى هذا العام بفيلمه الجديد "مش أنا"، وألبومه الغنائى، الذى يعمل عليه حاليا بالتزامن مع تصوير الفيلم، وهذا من المتوقع أن يمنعه من المشاركة فى موسم دراما رمضان المقبل، خاصة وأن المسلسل سيتطلب منه تفرغا كاملا، وهو ما يجد تامر فيه صعوبة شديدة لانشغاله بالفيلم الجديد المقرر عرضه خلال العام الجارى بالاضافة إلى ألبومه الجديد، الذى يعمل على تسجيل أغانيه حالياً.

يذكر أن تامر حسنى أوشك على الانتهاء من تصوير فيله الجديد "مش أنا"، المقرر أن يطرحه فى دور العرض السينمائى الفترة المقبلة، حيث يتبقى له ما يقرب من أسبوعين على أقصى تقدير على الانتهاء من التصوير بالكامل، ليدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج وخلافه، ليصبح جاهزاً فى أى وقت.

ويعمل تامر حالياً على تسجيل أغانيه ألبومه الجديد، المقرر أن يطرحه الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن تامر يحضر لمفاجأة لجمهوره من خلال الألبوم، خاصة أن جمهوره متعطش للأغانى بعد عطلة "كورونا".

يشار إلى أن تامر حسنى شارك كضيف شرف فى مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، عام 2019، وشارك فى بطولته كل من مى عمر، كريم عفيفى، انجى المقدم، وأخرون، إخراج محمد سامى.

يشار إلى أن تامر حسنى يعرض له حالياً فيلم "الفلوس" فى دور العرض، والعمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كل من خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر