بأمر المحكمة.. جاستين بيبر يقترب من معرفة النساء اللاتى اتهمنه بالاعتداء الجنسى

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
رانيا علوى

قرر نجم البوب الشهير جاستين بيبر ألا يترك حقه وذلك بعد أن تم التشهير به من قبل فتاتين، أكدت كل منهما أن بيبر قام باغتصابهما.

واتخذ نجم البوب البالغ من العمر (26 عاما) إجراءات قانونية ضد اثنين من مستخدمى تويتر الذين ادعوا على وسائل التواصل الاجتماعى أنه اعتدى عليهم جنسيا، وفاز جاستين بيبر بالجولة الأولى فى قضية التشهير، حيث منحت محكمة لوس أنجلوس العليا طلب لموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" لتحديد الأشخاص الذين قاموا بإنشاء الحسابات التى وجعت الاتهامات لبيبر، وذلك وفقا لـ NBC News.

وحسب موقع "ديلى ميل" سوف تساعد المذكرة الموجهة لـ"تويتر" فى التعرف عليهم، ولكن قد يستغرق الأمر أشهر للحصول على المعلومات.

وقال محاميه إيفان ان سبيجل، لقاضى المحكمة العليا فى لوس أنجلوس تيرى جرين: "نريد فقط الكشف عن من يقف وراء هذين الحسابين وقد يكون هو الشخص نفسه".

من جهة أخرى فى المستندات القانونية أشار موقع لـ TMZ أن جاستين بيبر يعتقد أن حسابين على وسائل التواصل الاجتماعى، فى الواقع، يمكن أن يديرهما نفس الشخص، ويسعى النجم الشهير للحصول على تعويضات بقيمة 20 مليون دولار، بواقع 10 ملايين دولار لكل قصة تشهير نشرت عنه.

يذكر أن جاستن بيبر هو أحدث المشاهير الذين اتٌهموا بالاعتداء الجنسى وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير" تويتر"، فقد نشر موقع "Heavy" تقرير يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسى وُجهت ضد جاستين بيبر من قبل سيدتين.

وما لفت الأنظار أن السيدتين "كادى" و"دانيلا" قررتا الكشف عن اغتصاب جاستين بيبر لهن رغم مرور عدة سنوات، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها فى عام 2014 والأخرى عام 2015، ومن أول المواقع التى تداولت هذا الخبر هو "tribune"، فقد أشارت دانيلا قائلة: "جاستين بيبر اجبرنى على الموافقة على عدم قول أى شيء لأى شخص، أو قد اننى بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة " وهو ما جعل دانيلا تسكت ولم تعلم التفاصيل لكل هذه السنوات من عام 2014، وبعد أن تم تداول هذه التفاصيل عبر الـSOCIAL MEDIA، ظهرت "كادى" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما مؤكده انها تعرضت للاغتصاب من قبل النجم الشهير فى مارس 2015.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر