اسمع.. أغنية أوجست السينا عن زوجة ويل سميث بعد ذكرها خيانة زوجها

ويل سميث وزوجته ويل سميث وزوجته
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن المغنى العالمى أوجست السينا، قرر أن يرد على الممثلة جادا سميث، بأغنية، وذلك بعدما اعترفت لزوجها ويل سميث، عن وجود علاقة بينها وبين المغنى.

وأصدر أوجست السينا أغنية بعنوان "Entanglements"، وهى الكلمة التى استخدمتها جادا أثناء حديثها مع زوجها ويل سميث لتوصف علاقتها بالمغنى حيث قالت "I got into an entanglement with August"، والأغنية صدرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وحققت حتى الآن 177,489 ألف مشاهدة. 

 
 

وكانت قد اعترفت جادًا سميث أمام زوجها بتفاصيل الخيانة وكشف كل ذلك من خلال فيديو وهى تجلس على طاولة وعينها بعين زوجها النجم الشهير ما جعلها تتصدر قوائم البحث.

جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها على ‪Facebook، ‪Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، حسبما ذكر موقع جريدة ديلى ميل البريطانية.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

وقالت بينكيت سميث إنها بدأت صداقة مع المغنى قبل حوالى أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما زادت الخلافات بينها وبين سميث.

وأضافت جادا أنها التقت بالمغنى الشاب عن طريق ابنهما جادين وذكرت أن المغنى المولود فى لويزيانا، والذى كان يبلغ من العمر 23 عاما فى ذلك الوقت، وقالت: "مريض حقًا، وبدأ كل شيء معه فقط بحاجته إلى بعض المساعدة، كنت أريد أن أساعده بسبب حالته العقلية".

وتابعت جادا وهى توجه حديثها لويل سميث: "عائلتنا فى البداية اهتمت بصحته، وجدنا موارد مختلفة للمساعدة فى إخراجه من حالته، وكنا نمر بوقت صعب للغاية، مضيفة: "انتهيت معك"، وأوضحت أنهما قررا الانفصال "لفترة من الوقت".

فسألها سميث ثم ماذا فعلت يا جادا؟ وطلب منها مواصلة الحديث، فقالت: "مع مرور الوقت، دخلت فى نوع مختلف من العلاقة مع أوجست"، وعندما طلب منها زوجها ويل سميث أن توضح ما تقصده بالضبط، أجابت: "لقد كانت علاقة، بالتأكيد".

وأضافت زوجة سميث أنها كانت تشعر بكثير من الألم" وأن العلاقة بينها وبين سميث كسرت، مضيفة أنها اكتشفت أنها لم تكن تعرف ويل سميث على الإطلاق، وفى تلك الفترة حاول الزوجان الابتعاد عن بعضهما البعض لكن وجدنا أن الابتعاد لم يكن ممكن.

فى تلك اللحظة أكدت بينكيت سميث أن علاقتها انتهت مع أوجست السينا، وتصالحت مع ويل سميث، ولم تتحدث مع المغنى منذ سنوات، وقالت إنها وزوجها وصلا إلى أن الحب غير مشروط.

فى حين أشار سميث إلى أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع زوجته مرة أخرى عندما يواجهون تلك المشاكل، قائلا: "لقد أخبرتك فى السنة الأولى التى تزوجنا فيها، أننى أستطيع أن أحبك من خلال أى شىء".

واستمع ويل سميث لحديثها وقرر أن يسامحها على هذا الأمر وتصالح الثنائى المتزوج منذ عام 1997 ولديهما ابنان ووصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط، وقال لها سميث فى نهاية المقابلة "سأعيدك إلى أولا‪".

واعتراف جادا أمام الجميع لم يأت من فراغ، بل بعدما شعرت أن الشائعات تحصرها، وأنه من الممكن أن تكشف الحقيقة وتظهر أمام العالم أنها هى الكاذبة، فتصريحات المغنى الأمريكى أوجست أنتونى إلسينا كانت قد بدأت الفضيحة، فقررت جادا أن تنهى الأمر وتعترف بكل شيء حيث إن المغنى أعلن مؤخرًا أنه كان على علاقة جنسية مع جادا بينكيت سميث، وذلك خلال الحديث عن أغنية "‪Nunya" التى صدرت العام الماضى ويعتقد كثر أنها عن جادا.

وتابع: "جلست مع ويل، وأخبرته أن زواجهما مجرد شراكة لا تنطوى على حب ورومانسية، وأننى أحب زوجته، فأعطانى بركاته".

وأضاف: "لقد أعطيت علاقتنا الكثير من سنوات حياتي، أحبها بشدة وكرست نفسى لها لدرجة أننى لو مت الآن سأكون على ما يرام، وعرفت منذ شاهدتها أول مرة أننى يجب أن أكون معها".

وبعد تداول الخبر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام فى كل أنحاء العالم، نفت جادا تصريحات أوجست، وأكدت أنها غير صحيحة على الإطلاق، وأعلنت عبر حسابها على تويتر بأنها ستطل عبر برنامجها حديث الطاولة الإلكترونى الذى يبث عبر الإنترنت للحديث عن الأمر.

ليعود السينا وينشر صورة تجمعهما على إنستجرام مع تعليق مطول يتحدث فيه عن حريته وحقيقته وبأنه قام باتصالات مجاملة ولم تحمل تصريحاته مفاجأة لأحد (يقصد هنا ويل وجادا على ما يبدو).

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر