رغم انشغاله بالانتخابات الأمريكية.. كانى ويست يصور أغنية جديدة بمزرعته

كانى ويست يصور أغنية جديدة كانى ويست يصور أغنية جديدة
 
شيماء عبد المنعم

بعدما أعلن خلال تجمعه الانتخابى الأول أنه سيطرح ألبومه 24 من الشهر الجارى، ظهر كانى ويست يصور فيديو فى مزرعته، حيث قرر أن يعود للعمل على ألبوم جديد وسط مخاوف تتعلق بالصحة العقلية.

وعلى الجانب الآخر حاول كانى ويست أن يضع الكثير من الطاقة العاطفية فى تجمعه الرئاسى الأول، بعدما أعلن 4 يوليو على تويتر، أنه سيشارك فى انتخابات أمريكا 2020، لكن الفائز بجائزة Grammy 21 مرة ما زال لديه الوقت بطريقة ما للعمل على ألبومه التالى، الذى كان من المفترض أن يطرح يوم الجمعة الماضى.

وشوهد مغنى الراب وهو يعمل بجد، وهو يصر مقطع فيديو موسيقى من مزرعته، وذلك وسط كل الجدل المثار حوله.

وكان قد قرر كانى ويست الاعتذار لزوجته كيم كاردشيان، وكتب على "تويتر": "أود الاعتذار إلى زوجتى كيم كاردشيان بعدما تحدثت عن شىء فى منتهى الخصوصية فى العلن مؤخرا".

وأكد أنه لم يحمها مثلما تقوم هى بتغطيته وحمايته، قائلاً: "كيم أنا أحبك وأود الاعتذار لكِ، وأعلم أنى جرحتك، من فضلك سامحينى".

وكانت العلاقة بين الثنائى كيم كاردشيان وزوجها المغنى كانى ويست قد اتخذت منحنى مختلفا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد سلسلة من الهجوم المتبادل بين الثنائى بدأها الزوج بإطلاق اتهامات عديدة عبر تويتر، أبرزها رغبته فى طلاقها قبل قيامه بحذف التغريدة بالأمس، الأمر الذى لم يُسكِت كيم، والتى بدورها لم تنتظر طويلاً لرد اعتبارها، حيث شنت هجوما مضادا عليه بكلمات عبر خاصية استورى إنستجرام، قالت فيها إن كانى ويست الذى يرغب فى الترشح لرئاسة أمريكا يعانى من اضطراب ثنائى القطب، ما يؤثر على تصرفاته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر