شاهد غلاف ألبوم كانى الجديد بعنوان DONDA..والجميع يترقب إطلاقه

كاني ويست كاني ويست
 
رانيا علوى

كشف النجم العالمى كانى ويست غلاف ألبومه الغنائى الجديد "DONDA" وهو ما أعطى عشاقه ومحبيه جرعة تفاؤل وحماس كبيرة، حيث طمأنهم بهذه الطريقة أنه حتى مع تفكيره فى الوصول لمقعد الرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية لن ينسى الشق الفنى الذى يعشقه.

نشر كانى ويست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" ليكشف عن غلاف ألبوم " DONDA " الذى أصبح تاريخ إطلاقه غامضا، وكان غلاف الألبوم يحتوى على رسومات بسيطة أظهرت عددا من الأشخاص يقفون تحت الشمس.

غلاف البوم كاني الجديد

كان من المفترض أن يتم إطلاق ألبوم "Donda" يوم الجمعة الماضى (24 يوليو)، ذلك وفقا لما كشفه كانى ويست يوم الثلاثاء (21 يوليو)، ومع ذلك، لم يظهر الألبوم حتى الآن للنور ولم يتم تأكيد تاريخ إطلاقه.

وفى الوقت الحالى، تم إصدار أغنية واحدة فقط من الألبوم وهى "Wash Us In The Blood " الذى قدمها مع نجم الراب الشهير ترافيس سكوت.

يذكر أن كانى ويست أعلن فى النصف الأول من شهر يوليه الماضى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أنه قرر الترشح للسباق الرئاسى فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كتب ويست فى تغريدة: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة.. ولم ينسى كتابة هاشتاج " # 2020VISION " أى رؤية 2020.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر