Lucifer وProject Power على منصة نتفليكس أغسطس المقبل

Lucifer Lucifer
 
لميس محمد

ينتظر متابعو نتفليكس فى شهر أغسطس بتشوق كبير، خاصة بعدما أعلنت المنصة عن طرح الموسم الخامس من سلسلة Lucifer، الذى سيُطرح فى 21 أغسطس المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 16 حلقة تُطرح على دفعتين، على أن تتكون الدفعة الأولى من 7 حلقات، تُطرح دفعة واحدة على المنصة.

ويقترب الفيديو الترويجى الأول للموسم الخامس المنتظر من مسلسل Lucifer، من تحقيق 10 ملايين مشاهدة على الحساب الرسمى للمنصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 
 

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016 يحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج، ويشارك فى بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم: توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل، وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح "بارًا" صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

أما عن العمل المنتظر الثانى فهو فيلم Project Power، فى 14 أغسطس المقبل، على أن تصل مدة الفيلم الجديد إلى ساعة و51 دقيقة، ويدور فى إطار أكشن ودراما وخيال علمى، فيلم Project Power من إخراج هنرى جوست وارييل شولمان، ومن بطولة كل من: جيمى فوكس، جوزيف جوردون ليفيت، دومينيك فيشباك، رودريجو سانتورو، كولسون بيكر (MGK)، ألين مالدونادو، مع إيمى لانديكر، وكورتنى ب. فانس، ومن تأليف ماتسون توملين، وإنتاج: إريك نيومان، P.g.a، براين أونكليس، p.g.a، أما عن المنتجين التنفيذيين فهم: راى انجليك، أورلى-روز ستراوس، سكوت مورجان.

 
 

ويدور فيلم Project Power حول انتشار خبر فى شوارع "نيو أورليانز" عن وجود حبة جديدة غامضة، تكسِب كل من يتناولها قوة خارقة تميزه عن غيره ممن يجربها، وتتمحور حبكة القصة فى صعوبة توقع ما سيحدث للشخص من تغيّرات حتى يتناولها، وفى الوقت الذى يتطور جلد أحدهم ليصبح مضادًّا للرصاص أو يكتسب قدرة على الاختفاء أو يحظى بقوّة جسدية فائقة، يواجه آخرون أعراضًا أشد فتكًا، ولكن حين تتسبب تلك الحبة فى انتشار الجريمة عبر المدينة وتصعيدها إلى مستويات خطيرة، يتعاون شرطى محلّى "جوزيف جوردون ليفيت" مع مروجة مراهقة "دومينيك فيشباك" وجندى سابق يدفعه ثأر خفى "جيمى فوكس" لمحاربة القوّة بالقوة الخارقة، والمخاطرة بتناول تلك الحبة لتعقّب المسؤولين عن انتشارها وإيقافهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر