5 أسباب تدفعك لمشاهدة The Old Guard لتشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
 
شيماء عبد المنعم

اشتاق محبو السينما لمشاهدة أفلام جديدة بعد غلق دور العرض حول العالم؛ بسبب جائحة الكورونا، ورغم إعادة فتح السينمات إلا أن هناك دور عرض لم تفتح بعد، ووسط الغلق والفتح طرحت نتفليكس فيلما جديدا، والذى صُنّف بعد عرضه من أكثر 10 أفلام أصلية مشاهدة على المنصة، وهو فيلم ‪The Old Guard للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

 فيلم ‪The Old Guard تدور قصته حول قائدة لمجموعة صغيرة من المرتزقة الخالدين تقودهم تشارليز ثيرون، وسرعان ما يقعان فريسة سهلة لإحدى شركات الأدوية التى تنوى استخراج مصل منهم لعلاج كل الأمراض، وخلق حياة خالدة، وهو ما ينتهى نهاية مأساوية لمؤسس الشركة بعد تدخل أحدث المنضمين للمجموعة وهى جندية أمريكية عادت من الحياة فى أفغانستان أثناء تأديتها لخدمتها العسكرية هناك.

بالفعل أحداث الفيلم مشوقه للغاية، لذلك نعرض 5 أسباب تجعل مشاهدة فيلم The Old Guard ممتعة.

١-  بداية الفيلم بأحداث مثيرة، حيث يقع الأبطال فى فخ وعلى ورأسهم تشارليز ثيرون، ويُطلَق عليهم الرصاص حتى الموت، ويتفاجأ المشاهدون بأنهم أحياء، بعد ذلك يُكشف سر ذلك.

٢- اعتاد الجمهور على مشاهدة أبطال أفلام الحركة من الرجال، لكن النجمة تشارليز ثيرون أثبتت أنها من نجوم الحركة والأكشن فى هوليود فى العديد من الأفلام، آخرها The Old Guard فالنجمة تقدم أداء حركيا رائعا، خاصة أنها عاشت أكثر من 2000 عام فى أحداث الفيلم، ولذلك تجيد كل أساليب القتال.

‪٣ أحداث الفيلم مثيرة وسريعة ولا تصيب بالملل على الإطلاق، وتجعل المشاهد متأهبا للمشهد المقبل، لاكتشاف المزيد من الأحداث.

‪٤- تصوير الفيلم فى أكثر من دولة، من بينها دولة المغرب يعطى الفيلم طابعا مختلفا.

‪٥-النهاية المفتوحة لأحداث الجزء الأول جعلت المشاهدين فى حالة تواصل مع الفيلم، منتظرين الجزء الثانى منه، على الرغم من أن الصناع لم يعلنوا عنه بعد، لكن هناك ما يشير لعمل جزء ثان.

The Old Guard (1)
The Old Guard

The Old Guard (2)
The Old Guard

The Old Guard (3)
The Old Guard

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر