اعرف حقيقة استخدام أنجلينا جولى أطفالها للتجسس على براد بيت و علياء شوكت

علياء شوكت علياء شوكت
 
شيماء عبد المنعم

هل تستخدم أنجلينا جولى أطفالها للتجسس على براد بيت وعلياء شوكت؟ هذه هى القصة الجديدة التى نُشرت حول جولى وابنها، فبعد معركة حضانة شاقة وطويلة بين براد بيت وأنجلينا جولى، يبدو أن الزوجين السابقين قد اتفقا على أسس من أجل أبنائهما، حيث شوهد بيت وهو يغادر منزل جولى، كما زار الأبناء والدهم، ومع ذلك تؤكد مجلة Life & Style أن جولى تستغل هذه الفرصة لجعل أطفالها يتجسسون على بيت، حسب ما نشرت المجلة على لسان مصدر مجهول مقرب من النجمة. 

وأشار المصدر، الذى لم تذكر المجلة اسمه، إلى أن أنجلينا تفعل ما تفعله الكثير من الزوجات السابقين عندما يبدأ أطفالهم فى قضاء ليلة عند والدهم، فيقدمون لوالدتهم تقريرًا عما يحدث فى منزل الأب، خاصة إذا كان هناك امرأة أخرى فى المنزل.

وحسب المجلة فإن علياء شوكت تعيش مع بيت، على الرغم من أنه حتى الآن لا يوجد تصريح رسمى يؤكد علاقة الثنائى.

وتؤكد المجلة أن جولى تواصل استخدام زيارات أطفالها لمنزل والدهم كفرصة؛ لجمع المعلومات، لكن الحقيقة الوحيدة فى هذه الرواية هى أن بيت وجولى فى وضع أفضل عندما يتعلق الأمر بالمشاركة فى تربية أطفالهما، لكن بقية القصة مجرد سرد خيالى، حيث أكد موقع Gossip Cop أن جولى لن تستخدم أطفالها فى تلك المهمة حفاظا عليهم هذا، إلا أنه لا يوجد أى تصريح يؤكد علاقة براد بيت وعلياء شوكت.

 
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

علياء شوكت
علياء شوكت

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر