حقيقة غيرة دانى مودر زوج جوليا روبرتس من دينزل واشنطن

جوليا روبرتس جوليا روبرتس
 
رانيا علوى

هل تعيش جوليا روبرتس حياة مضطربة مع زوجها دانى مودر بسبب النجم العالمى دينزل واشنطن ؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو جعل محبى ومعجبى النجمة الشهيرة يتوقعون أن الزوجين يعيشان فى حالة حرب بسبب غيرة موديل من نجم هوليوود الشهير دينزل واشنطن، وهى القصة التى نفاها تماما موقع "جوسيب كوب" ووصفها بالشائعة السخيفة مشيرا أن جوليا وزوجها يعيشان حياة مستقرة ولا يلتفتا للشائعات التى تحاصرهما دائما، من جهة أخرى فلا شك أن روبرتس وواشنطن لديهما حماس كبير للعمل معا لكن فى الحقيقة هذا لم يؤثر على علاقة نجمة هوليوود بزوجها.

قبل أسبوعين أعلنت Netflix أن جوليا روبرتس ودينزل واشنطن يتعاونان لفيلم جديد معا وهو "Leave The World Behind"، ومن ذلك الحين بدأت الشائعات فى التداول، فقد نشر موقع "Woman’s Day" تقرير يؤكد أن زوج جوليا يشعر بحالة من الغضب والقلق بسبب مشاركتها فى عمل فنى مع دينزل واشنطن حيث يجمع الثنائى ماضى طويل ومثير للاهتمام لا يمكن تجاهله.

جوليا  وزوجها
جوليا وزوجها

وادعى الموقع أنه من المعروف أن جوليا روبرتس لن تستطيع التوقف عن التحدث عن دينزل واشنطن وموهبته وخفه ظله ووسامته، وأشار مصدر لم يعلن عن هويته أن القلق لدى مودر أن زوجته ستعمل مع "رجل أحلامها" لعدة أشهر فى تصوير هذا العمل.

واستكمل المصدر مؤكدا أنه لا يمكن لأحد أن ينكر أن جوليا يمكن أن تكون مغازلة ماهرة حتى لأقوى الرجال وهى صاحبة أجمل ابتسامة فى العالم، وهو ما يعطى إيحاء للكثيرين أن جوليا تستعد لخيانة زوجها.

جوليا و داني مودر


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر