شمس الكويتية متهمة بإهانة الشعب اللبنانى بسبب دفاعها عن حسين الجسمى

شمس الكويتية شمس الكويتية
 
باسم فؤاد
فى محاولة منها للدفاع عن النجم الإماراتى حسين الجسمى، بعد موجة من السخرية والتنمر عليه بعد الانفجار الضخم الذى هزّ العاصمة اللبنانية بيروت، هاجمت الفنانة شمس الكويتية الحكومة اللبنانية، فاصطدمت بالشعب اللبنانى.
 
 
وغرّدت شمس على حسابها الرسمى فى موقع "تويتر": "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشى الخرفان!! ويتحكمون فيهم وإذا جتهم مصيبة تنمّروا على الفنان المحترم #حسين_الجسمى والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثرى ومبسوط والى يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم!!".
 
وفى تغريدة أخرى قالت: "لبنان يعانى من زنا المحارم لأن كل زعمائه اغتصبوه !!! عار عليكم يا لبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادى !! #جاهدوا لطردهم كلهم ما عندكم شى تخسروه".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial) on

 
 
وبعد غضب اللبنانيين بسبب ما قالته عنهم، فى دفاعها عن الفنان الإماراتى حسين الجسمى، سارعت الفنانة شمس الكويتية للرد على الهجوم عليه، فى مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى: "إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللى اتنمروا على حسين الجسمى أنا حابة أعيد تأكيدى لتغريدتى أنا شمس مو جبانة لما أعنى شعب أو أعنى ناس راح هقولها".
 
وأضافت شمس: "وما فى إنسان فى الدنيا كلها عنده عقل أو وعى أو يفهم وعنده إدارة مخ يعمم.. أنا كتبت فى تغريدتى الفاشلين اللى لو صار عندهم مصيبة أو كارثة ضد الطبيعة أو حرب أو زعمائهم اغتصبوا حياتهم سواء كانوا خليجيين زى اللى تنمروا على الجسمى خليجيين وعرب من كل مكان".
 
واستطردت شمس، قائلة: "أنا أقصد كل الفشلة فى أمة العرب.. ما عممت قصدت الفشلة فأى حد يقول كلمة هذا من ضمن الفشلة.. أنت فاشل أنت حقير أنت تافه أنت ما عارف تحل أمورك أنت مو شجاع أنت مو عارف تطرد الحكومة اللى مغتصبة عرضك إنت رامى همك على حسين الجسمى.. يا فشلة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر