جمالك على خطى مونيكا بيلوتشى..النوم والأكل فى المقام الأول

مونيكا بيلوتشى مونيكا بيلوتشى
 
ياسمين منصور

أثارت النجمة مونيكا بيلوتشى دهشة الجميع فور ظهورها مؤخرا فى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، فبالرغم من تقدمها بالعمر إلا أنها مازالت تتمتع ببشرة وملامح جذابة وكذلك قوام مميز، ليس هذا فقط بل لم تلجأ مونيكا طوال حياتها وحتى الآن لأي من عمليات التجميل، ولاشك أن الكثير من الفتيات يرغبن فى السير على خطى مونيكا بيلوتشى للتمتع بقدر من جمالها دون الحاجة لعمليات التجميل وغيرها، وكشفت «بيلوتشى» في العديد ممن اللقاءات السابقة عن جانب من أسرار جمالها، فما هى ؟

النوم

أكدت بيلوتشى فى وقت سابق أنها تحرص على النوم لساعات كافيه لتجنب ظهور علامات الإرهاق على بشرتها، كذلك لتجنب ظهور تجاعيد البشرة مبكرا.

الطعام

أوضحت «بيلوتشى» أنها ترفض السير على أى من أنظمة الريجيم خاصة وإنها لا تستطيع تمالك نفسها أمام الأطعمة التي تحبها كـ«البيتزا والمكرونة»، لذلك وضع لها طبيبها الخاص نظام غذائي يتوافر به كل الأطعمة التى تحبها ولكن بقدر معين.

المياه

أكدت «بيلوتشى» أنها تحرص على شرب كميات كبيرة من المياه، تجنبا لجفاف بشرتها، وكذلك لمساعدة جسمها على حرق الأطعمة.

الضحك

أشارت بيلوتشى أنه مع تخطيها لسن الخمسين، أصبح جماله ينبع من روحها وليس من شكلها الخارجي، فأصبحت حريصة على أن تكون روحها صافية نقية، فبدأت بالتخلص من كل المشاعر السلبية واستبدلتها بالضحك.

اليوجا والسباحة

أكدت بيلوتشى أنها تفشل في الالتزام بممارسة الرياضة، ولكنها تحرص على ممارسة اليوجا والسباحة باستمرار وكانوا هم السر فى حفاظها على قوامها الممشوق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر