5 صور تكشف بساطة النجمة العالمية سلمى حايك

سلمى حايك سلمى حايك
 
شيماء عبد المنعم

تعتبر النجمة العالمية سلمى حايك من أشهر النجمات وأكثرهن إثارة، فالنجمة تجمع بين الجاذبية الشرقية والجمال الغربى، ولديها الملايين ممن يتابعونها حول العالم سواء أعمالها الفنية، أو حياتها الشخصية.

وسلمى حايك تحاول توثيق حياتها اليومية، من خلال حساب الإنستجرام الخاص بها دون تكلف، وعلى طبيعتها، لدرجة أنها منذ فترة كشفت عن صورة تظهر علامات تقدم سنها، وذلك بتغيير لون شعرها للأبيض، وقارنت الصورة بأخرى، بعدما تخلصت من الشعر الأبيض وغيرت لونه، كما تكشف حايك عن صور توضح كيف تقضى يومها ما بين الأصدقاء والعائلة والمرح مع كلبها والاسترخاء، حيث نشرت صورة أمس تظهر مدى جاذبيتها، وظهرت النجمة وهى تسترخى فى مسبح منزلها وهى ترتدى مايوه أحمر كشف عن رشاقتها

سلمي حايك (2)
 
وعلى جانب آخر لم تتجاهل حايك انفجار بيروت الأليم، حيث نشرت فيديو وصورا عن الانفجار، لتكشف عن حزنها بالكارثة التى حلت على لبنان. 
 
وكانت قد عبرت النجمة العالمية لبنانية الأصل سلمى حايك عن حزنها الكبير على ما حدث فى لبنان، نتيجة انفجار بيروت، ونشرت فيديو للانفجار، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليه: "دمر انفجاران عاصمة لبنان.. قلبى المكسور يخرج لجميع الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم، والذين هم فى المناطق المتضررة فى بيروت المحبوبة. 
 
سلمي حايك (1)
 

سلمي حايك (3)
 

سلمي حايك (4)
 

سلمي حايك (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر