هل قرر جورج كلونى وأمل علم الدين الانفصال بسبب الثروة وفيروس كورونا؟

جورج كلونى و أمل علم الدين جورج كلونى و أمل علم الدين
 
شيماء عبد المنعم

هل وصل الثنائى جورج كلونى وأمل علم الدين إلى نقطة النهاية، ويجريان حاليًا إجراءات الانفصال؟  

 نشرت مجلة Life & Style تقريرا تصدر عنوانه الغلاف فى عددها الجديد، يزعم أن امل علم الدين وكلونى على وشك الانفصال، وأنهما يتقاتلان على تقييم الثروة، فضلا عن القلق من وباء كورونا.

لكن تقرير المجلة مجرد شائعة سخيفة، حيث إنه ليس هناك سبب يجعل أمل تدخل فى نزاع مع جورج من أجل الثروة، حيث إن لديها ثروتها ومكانتها المرموقة من قبل أن تتعرف على كلونى وتتزوجه، بالإضافة إلى أن القلق من الوباء ليس سببا يؤدى للانفصال، فالعالم كله قلق من جائحة الكورونا، لكنهم لم ينفصلوا.  

وكانت الناشطة الحقوقية والمحامية اللبنانية أمل علم الدين وزوجها النجم جورج كلونى قد قررا التبرع لصالح ثلاث منظمات فى لبنان، وذلك وفق موقع مجلة "بيبول" التى أكدت خلال تقرير مؤخرا أن الفاجعة التى نجم عنها استشهاد أكثر من 137 مواطنا وإصابة أكثر من 5000 آخرين، بالإضافة إلى أضرار مادية مدمّرة، دفعت أمل كلونى وزوجها للتبرع بـ100 ألف دولار.

وبدأت فى البيان هى وزوجها بتأكيد أسفهما الشديد تجاه ما حصل، بقولهما: "نشعر بقلق عميق على أهل بيروت والدمار الذى لحق بهم فى الأيام القليلة الماضية".

 وأضافا: إن "ثلاث منظمات خيرية وجدناها توفّر الإغاثة الأساسية على الأرض هى الصليب الأحمر اللبنانى، Impact Lebanon، وبيتنا بيتك".

وأعلنا فى النهاية أنهما سيتبرّعان لهذه المنظمات بمبلغ مئة ألف دولار أمريكى بقولهما: "نأمل أن يقدّم الآخرون المساعدة بأى طريقة ممكنة".

 

4e67a01c-0143-4da5-933f-8604b5dcfa87

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر