عمر كمال يحيى حفلات غنائية فى تونس.. اعرف التفاصيل

عمر كمال عمر كمال
 
محمود جلال

يحيى المطرب عمر كمال حفلات غنائية خلال الشهر الحالى فى تونس بداية من يوم 18 أغسطس الحالى حتى 2 سبتمبر المقبل، وسيقدم عمر كمال خلال حفلاته عددا كبيرا من أغانيه الشعبية التى اشتهر بها، أبرزها أغنيتى "بنت الجيران" و"عود البطل" و"الدنيا بتجرح وقلبى فى حكاوى"، من ناحية أخرى يستعد مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش لطرح أحدث أغنياتهما "هنعمل لخبطيطا"، والتى سيتم طرحها عبر يوتيوب.

فى سياق آخر قال عمر كمال إنه انتهى من تسجيل دويتو غنائى مع أورتيجا بعنوان"صحوبية تعطل"، وهى من كلمات كلوشة، وتوزيع شندى وخليل، وأضاف عمر، لـ"عين"، أنه يتمنى أن ينال الدويتو إعجاب الجمهور ورضاهم ويعد بتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة، على أن يتم طرحه الدويتو خلال الأيام المقبل.

كما شارك عمر مؤخرا، عبر صفحته بموقع فيس بوك، فيديوهات خلال غنائه بصحبة مطرب المهرجانات حمو بيكا بإحدى القرى بالساحل الشمالى، حيث ظهر الثنائى على المسرح أمام الجمهور بالقرب من شاطئ البحر، وعلق قائلا: "عمر وبيكا فى الساحل".

يشار إلى أن الفنان الشاب عمر كمال ظهر مع الراقصة جوهرة فى فيديو جديد يقومان فيه بغناء أغنية "حلوة يا بلدى" للفنانة داليدا، فبدأ هو الغناء بمقطع "كلمة حلوة وكلمتين" لترد هى حلوة يا بلدى وتابع هو "غنوة حلوة وغنوتين"، فأكملت هى: "حلوة يا بلدى" إلى نهاية الفيديو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر