بتعمل دماغ عالية.. مادونا تبدأ عامها الـ62 بتدخين الماريجوانا

مادونا مادونا
 
شيماء عبد المنعم

احتفلت النجمة العالمى مادونا بعيد ميلادها 62، حيث توجهت فى رحلة إلى جاميكا مع بداية عامها الجديد للاحتفال بعيد الميلاد وسط الأصدقاء، ونشرت النجمة الأمريكية صورا من مشاركتها أصدقائها الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت فى تعليقها عليها: "مرحبًا جاميكا.. عيد الميلاد"، كما كشفت مادونا عن صورة أخرى وهى تحمل طبق يوضح أنها بدأت عامها الـ62 بتدخين الماريجوانا. 

مادونا  (1)

وتدخين مادونا الماريجوانا فى هذا السن يدعم نظريتها فرغم سنها إلا أنها مازلت قارة على العطاء، ومواكبة أحدث طرق الغناء كما أنها تعتبر هدفا لكل الجيل الجديد ليتعاملوا معها ويكونوا مثلها، والدليل على ذلك أغنية دوا ليبا الجديدة "Levitating " التى تعاونت فيها مع ملكة البوب مادونا كذلك النجمة العالمية ميسى اليوت بالتعاون مع دى جى The Blessed .

وفى مقابلة مع جوناثان روس على القناة الرابعة الأمريكية عام 1992، وكانت مادونا تبلغ من العمر 34 عامًا ذلك الوقت، سأل روس‪:هل تعتقدى أنك ستكونى شخصًا سيتحدى هذا النوع من المحرمات لفقدان النساء لحياتهن الجنسية أو عدم رؤيتهن كحيوانات جنسية عندما يتجاوزن الأربعين؟

وردت مادونا ‪: أعتقد أننا لا نعانى فقط من العنصرية والتمييز الجنسى، ولكننا نعانى أيضًا من التمييز ضد الشيخوخة، فبمجرد بلوغك سنًا معينة، لا يُسمح لك بالمغامرة، ولا يُسمح لك بالممارسة الجنسية وأعتقد أن هذا أمر شنيع ولن أسمح به‪.

وتمر الأيام وفى مقابلة مع‪ Vogue العام الماضى، قالت مادونا‪: لطالما كان الناس يحاولون إسكاتى لسبب أو لآخر، سواء كان ذلك لأننى لست جميلة بما يكفي، أو أننى لا أغنى جيدًا، أو لست موهوبة بما يكفي، أو أننى لست متزوجة، والآن أنا لست صغيرة بما يكفي، فطوال الوقت الناس تحاول الحصول على أسباب تجعلك تفقد الحياة، لكن الآن أنا أحارب التمييز ضد الشيخوخة، والآن أعاقب لأننى أبلغ من العمر 60 عامًا.

 
مادونا  (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر