شاهد.. كواليس كليب أغنية ‪«SMILE»‬ لـ كاتى بيرى

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
شيماء عبد المنعم

كشفت المغنية العالمية كاتى بيرى عن فيديو كواليس كليبها الجديد SMILE  على إنستجرام الخاص بها، وعلقت على فيديو الكواليس بـ"القى نظرة كيف أخرج العمل".

وأطلقت بيرى البالغة من العمر 35 عاما كليبها الجديد SMILE بنسخة جديدة تحمل العديد من "الإنيميشن" وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وجاء إطلاق نسخةPerformance Video" للكليب شهر يوليو الماضى.

 
 

استطاع كليب SMILE الذى أخرجه ماثيو ميجال كولين وأطلق منذ عدة أيام أن يحقق نسبة تخطت 8 ملايين مشاهدة منذ طرحه على "يوتيوب".

يذكر أن كاتى بيرى وخطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم ينتظران وصول ابنتهما للحياة خلال الأيام المقبلة، فقد أكد بلوم مؤخرا أكد أنه متحمس للغاية ومتشوق جدا لرؤيتها.

وقد أشارت التقارير إلى أن كاتى بيرى تبحث عن منزل فخم قبل أيام من ولادتها، حيث أشار موقع الديلى ميل خلال تقرير نشره مؤخراً أن بيرى استهلكت الكثير من الوقت مع اورلاندو فى البحث عن منزل جديد يبعد مدة قليلة عن مكان مولدها فى مونتيسيتو داخل ولاية كاليفورنيا، كما أضاف التقرير أنهما تفقدا أكثر من عقار يبلغ ثمنهم 10 مليون دولار وكل واحد فيهم تبلغ مساحته افدنة عديدة وفقا لما جاء خلال التقرير الذى نشره موقع الديلى ميل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر