شاهد.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فى أحدث ظهور لهما

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 
سارة صلاح

ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب من جديد بعد فترة غياب مع زوجها الفنان حسام حبيب، وتداول رواد موقع إنستجرام أحدث صورة لشيرين مع حسام، وتغزل المدونون فى إطلالة شيرين، معبرين عن اشتياقهم الشديد لها ولصوتها.

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

احتفلت النجمة شيرين عبد الوهاب بوصول أغنيتها مشاعر إلى 200 مليون مشاهدة منذ طرحها بموقع يوتيوب، كما وجهت الشكر إلى جمهورها لدعمه لها خلال مشورها الفنى.

وتخطت أغنية مشاعر للنجمة شيرين عبد الوهاب أكثر من 200 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، منذ صدورها عام 2013، وهى من تأليف الشاعر أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكتب الملحن محمد رحيم عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "الحمد لله بشكر ربنا على النجاح الكبير ده أغنية مشاعر تخطت 200 مليون مشاهدة.. الحقيقة خطوة جميلة جدا أسعدتنى وألف مبروك لحبيبتى شيرين ولكل فريق العمل وكل حد شارك فى الأغنية دى.. ويارب دايما كل الناس ناجحين ومبسوطين".

من ناحية أخرى أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للتعاون مع الملحن محمود الخيامى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أكد الأخير تضامنه ودعمه لها.

وقال الملحن محمود الخيامى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كنت بتفرج على برنامج تخاريف للصديقة وفاء الكيلانى وكانت مستضيفة الغالية شيرين عبد الوهاب.. كانت بتسألها وفاء مين من الملحنين تاخديه معاكى فى الميكروباص وقالت مش حاسة إن فيه ملحن واخد شيرين هدف وبيشتغل ومركز عشانها!.. أنا مش معاكى يا شيري.. انتى بس تشاورى وأول الناس الخيامى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر