هل ستغادر كاتى بيرى هوليوود حفاظا على ابنتها؟

كاتى بيرى و أورلاندو بلوم كاتى بيرى و أورلاندو بلوم
 
شيماء عبد المنعم

هل ستغادر كاتى بيرى هوليوود بعد ولادتها ابنتها مع أورلاندو بلوم؟ نشرت مجلة Star Magazine تقريرا جديدا بعنوان "Katy & Orlando Saying Goodbye To Hollywood"، ويزعم التقرير أن النجمة كاتى بيرى وخطيبها النجم أورلاندو بلوم سيغادران هوليوود، ووفقًا للمجلة فإن الأبوة والأمومة جعلت كاتى بيرى وأورلاندو بلوم يعيدان التفكير فى أسلوب حياتهما ويتطلعان إلى تربية ابنتهما لمدة فى الشمال الغربى للبلاد بسانتا باربرا، والتى تعتبر من وجه نظرهما أكثر أمانًا وملاءمة للأطفال.

وأضاف مصدر المجلة والذى يشار إليه فى التقرير باسم "صديق" الزوجين، أن هذه الخطوة كانت فى خطط الثنائى منذ شهور.

لكن يبدو أن تقرير المجلة مخادع، فنفس المجلة نشرت من قبل أن كاتى وأورلاندو، فى حالة حرب ويتصارعان على الثروات، وهذا ما يعطل زواجهما، فى حين أن النجمة تحضر للحمل وهى سعيدة، كما كشفت عن فيديو يظهر غرفة ابنتها فى نفس المنزل الذى تعيش فيه، فإذا كانت ستنتقل لماذا أعدّت غرفة ابنتها بهذا الشكل، وعلى جانب آخر أكد أورلاندو مؤخرا أنه متحمس لاستقبال ابنته، ولم يذكر أى شىء عن الانتقال.

ونشر موقع جريدة الديلى ميل أن كاتى بيرى وأورلاندو بلوم شوهدا مؤخرا يتفقدان ثلاثة عقارات ضخمة خلال عطلة نهاية الأسبوع فى مونتيسيتو، كاليفورنيا على بُعد حوالى ساعة ونصف من شمال لوس أنجلوس، وعلى بُعد 10 دقائق فقط من سانتا باربرا، حيث ولدت بيرى ونشأت.

 وكانت أسعار تلك العقارات تتراوح ما بين 10 ملايين دولار وما فوق، وتبلغ مساحتها 10000 قدم مربع على الأقل، وتقع على عدة فدادين، وكلها تقع فى التلال الخصبة فى مقاطعة سانتا باربرا.

وهو ما يجعل حقيقة انتقال كاتى بيرى من هوليوود أمرا غامضا حتى الآن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر