محامى زوج الفنانة هالة صدقى: انسحبت من كل القضايا حفاظا على أولادهما

صلاح السقا صلاح السقا
 
مصطفى القصبى - تصوير أمانى الأخرس

أكد صالح السقا، محامى زوج الفنانة هالة صدقى، أنه انسحب تماما من القضايا التى تجمع بينها وبين زوجها سامح سامى، ولن يكون محاميا لزوجها، حفاظا على الأسرة وأولادهما.

 

صلاح السقا
 

ووجه صالح السقا رسائل لكل من الفنانة هالة صدقى وزوجها، أهمها التنازل عن المصالح الشخصية، حفاظا على الأسرة والأولاد، والعيش فى سلام واستقرار، كما وجه رسالة لابنيهما سامو ومريم قائلا: "أعتذر عن كل ما كُتب فى الصحافة، وانتوا أشرف من أى حد، ولا بد الابتعاد عن هذه المشاكل، وإن شاء الله سوف تتحل خلال الفترة المقبلة".

وأضاف خلال حديثه فى فيديو خاص: "أتوجه بالشكر لكل من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، الذى كان دائم التواصل معنا، كما أتوجه بالشكر للفنانة وفاء الحكيم".

وعن رد فعل الفنانة هالة صدقى عن قرار تنحيه وانسحابه من القضايا قال: "لا أعلم رد فعلها حتى الآن، واصفا إياها بفنانة كبيرة، مشيرا إلى أنه دائما ما يدعم الفن المصرى الذى يعد الوجه الحضارى والثقافى لمصر".

ووجه رسالة أخيرة للفنانة هالة صدقى كأُم قائلا: "أنتى أم عظيمة ومحترمة وأتمنى أن تضعى أولادك فى عينيكى، وتحافظى عليهم، وتستجيبى للمبادرة التى نقوم بها".

وكانت قد ردت الفنانة هالة صدقى على قضية إنكار النسب التى رفعها زوجها، وكتبت مؤخرا عبر حسابها بموقع "فيس بوك" قائلة: "لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوأ استغلال، ويمنعهم من السفر، ويقضى على مستقبلهم الرياضى، وفِى الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِى الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن".

وكتبت هالة صدقى، فى منشور آخر: "طيب ربنا يعمل إيه تانى للبشر علشان تتعظ، زلازل وبيحصل انفجارات فى ثانية وحال ناس بيتقلب فى ثانية، كورونا وڤيروس يظهر ويموت آلاف من البشر ويغير حال العالم كله برضه فى ثانية، وبرضه الناس لا تتعظ ولا بتفهم الرسائل، بجد ربنا يعمل أيه مع نوعية البشر دى".

وكانت هالة صدقى قد حذرت من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة، سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

هالة صدقى فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذى يدّعى أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها، بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانونى، كما تطرق إلى بعض الأمور العائلية الخاصة، التى لم يبت فيها القضاء.

وقالت هالة صدقى: "يحاول زوجى بطرق خبيثة النيل منى وسمعتى، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتى عدم التطرق إلى الأمر فى وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادى، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك، أو يضعه نصب عينيه".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر