فيديو.. طرح الإعلان التشويقى لفيلم Batman لـ روبرت باتينسون

Batman Batman
 
شيماء عبد المنعم

كشفت استديوهات وارنر بروس الترفيهية عن الإعلان التشويقى الأول لفيلم الأكشن والجريمة "The Batman" للنجم روبرت باتينسون، خلال ملتقى "DC FanDome" الترفيهى والذى أقيم أمس السبت بصورة افتراضية من أجل السلامة العامة.

يركز الإعلان التشويقى، بشكل أكبر على شخصية ريدلر (بول دانو)، الذى يترك سلسلة من المضايقات المميتة لباتمان والمفوض جوردون (جيفرى رايت). كما يكشف عن بعض اللمحات السريعة عن شخصية كات وومان (زوى كرافيتز)، ويقدم أول مظهر كامل لباتينسون فى زى "Batsuit" وسيارة "Batmobile"، ويؤكد على نهج باتمان الوحشى لمحاربة الجريمة بينما يتغلب على حماقة من سفاح منخفض المستوى.

 

وقال مخرج الفيلم مات ريفز خلال الملتقي، بأن "باتمان" لن تكون قصة أصلية بحد ذاتها، لكنها تبدأ فى "العام الثاني" لظهور باتمان، حيث باتمان والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى - كاتوومان، ريدلر، والبطريق (كولين فاريل) - لا يزالان فى المراحل الأولى من تطورهما

وكانت شركة الإنتاج قد قررت توقف تصوير فيلمها الجديد The Batman، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، فى مارس الماضى.

الفيلم الذى يقوم بإخراج مات ريفز، كان من المقرر عرضه يوم 25 يونيو عام 2021 فى دور العرض السينمائى، وهو ما تم تأجيله لأجل غير مسمى حتى الانتهاء من عمليات مواجهة فيروس كورونا.

وكان الممثل الأمريكى جونا هيل رفض دوره فى فيلم "The Batman" الجديد، وكشف موقع "Variety" أن سبب رفضه للدور غير معروف إلى الآن، وعندما بدأت الأخبار فى الانتشار حول دوره، كانت الفكرة قيد التفكير بالنسبة لـ هيل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر