فيديو.. لقاء نادر من داخل لوكيشن مسلسل «المال والبنون»

المال والبنون المال والبنون
 
مصطفى القصبى

يعتبر مسلسل "المال والبنون" واحدا من كلاسيكيات الدراما المصرية، شارك به العديد من نجوم الدراما، على رأسهم أحمد عبد العزيز، ويوسف شعبان وعبد الله غيث، وجيهان سيف النصر وشريف منير ووائل نور وحنان ترك وشيرين سيف النصر وأحمد راتب وغيرهم، وكتب المسلسل محمد جلال عبد القوى، وأخرجه مجدى أبو عميرة، وناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الممزوجة فى قصة صديقين يعملان سويا وفجأة يعثران على أموال كثيرة، فيأخذها أحدهما ويمتنع الآخر، وتناقش أحداث المسلسل الصراع بين أبناء الصديقين.

وفى لقاء نادر من داخل كواليس مسلسل "المال والبنون" أثناء تصويره وتم إذاعته على ماسبيرو تحدثت المذيعة سهير شلبى مع فريق العمل.

فى البداية قال المخرج مجدى أبو عميرة إن العمل اجتماعى من تأليف محمد جلال عبدالقوى ويضم عدد كبير من النجوم، وجاء هذا المسلسل بعد تقديمى 3 أعمال دينية كان آخرها مسلسل "الطبرى".

وأضاف الأحداث تدور فى حى الحسين وهناك نماذج مختلفة فيها نوع من اللايت كما يوجد عدد من الفنانين الكوميديانات زى وحيد سيف وغيره.

وقال الفنان يوسف شعبان إنه تحمس للعمل خاصة أن هناك ناس تتعجل فى الثراء بسرعة ويرتكبون جرائم من أجل ذلك ولم يدركوا أن هناك عقاب من ربنا، ولكن فى هذا العمل لم أسعى إلى ذلك وجاءنى كنز ولابد أن اتصرف فيه والعمل مناسب عرضه فى شهر رمضان.

وقال مؤلف العمل محمد جلال عبدالقوى إن المسلسل يندرج تحت ظاهرة الأعمال الاجتماعية ويفسر ظاهرة استحلال واستحرام المال ويوجد فى العمل شخصيتين وهما الفنان يوسف شعبان والفنان عبدالله غيث ولكن فقراء جدا ويأتى لهم كنز أحدهم يوافق عليه والآخر يرفضه.

وقالت الفنانة رجاء حسين إنها تجسد فى المسلسل دور شخصية بلدى تتجوز من شخص على قد حاله وفجأة رأت نفسها فى الزمالك وانتقلت نقلة غريبة لم تتوقعها.

وقالت الفنانة فادية عبدالغنى إنها تقدم شخصية فوزية فى المسلسل ودور مختلف عن أدوارها السابقة وتحب المال وتتمنى أن توصل على مستوى إخواتها.

كما تحدث كل من الفنان صلاح رشوان وحنان سليمان عن كواليس العمل وتفاصيل شخصياتهما فى المسلسل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر