حسين الجسمى يتخطى 14 مليون مشاهدة فى أسبوع بأغنية «بالبنط العريض»

حسين الجسمى حسين الجسمى
 
بهاء نبيل
تخطت أغنية "بالبنط العريض"، التى طرحها النجم حسين الجسمى منذ أسبوع، 14 مليون مشاهدة، على موقع "يوتيوب"، وتصدرت منذ طرحها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.
 
 
 
 
وتقول كلمات الأغنية: "حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما انت فى لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد، حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وأنا أدرى بيه، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد".
 
وعلى الجانب الآخر ربط بعض مرتادى السوشيال ميديا بين تغريدة حسين الجسمى وانفجار مرفأ بيروت، وحاولوا تشويه صورته، والإيحاء بأنه نذير شؤم على لبنان، ولكن سرعان ما دشن عدد من المغردين، هاشتاج آخر للدفاع عن الفنان حسين الجسمى، والرد على محاولة التطاول عليه، معربين عن أسفهم واستيائهم من حملة التنمر التى تعرض لها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر