أبو البنات.. أحمد زاهر دلع وغزل ودعم مستمر لـ ملك وليلى

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
سارة صلاح

يحرص النجم أحمد زاهر على دعم بناته والوقوف بجانبهن فى جميع الأوقات، فهو الداعم الأول لهن وعند تصفح حسابات ابنتيه ملك وليلى تجد أول تعليق له حتى قبل متابعيهما، وإذا لم يترك تعليقا يحرص على وضع ايموجى قلوب حمراء على أى صور ينشروها، ودائما يتغزل فيهما وفى جمالهما وإطلالاتهما ويشجعهما كثيرا وعند نشر ملك صورة لسكريبت مسلسلها الجديد، كتب لها قائلا: "ربنا معاكى ياروح قلبى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله توكلت علي الله . وحشتني الكاميرا اوي ادعولي 🙈❤️

A post shared by Malak Zaher (@malak.ahmed.zaherr) on

 

 

كما شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورا له برفقة ابنته ملك من داخل صالة الجيم، استعدادا لمشاركتهما فى مسلسل "لؤلؤ".

وأعلنت ملك عن عودتها إلى التمثيل من جديد بعد فترة طويلة من الغياب بعد مشاركتها الأخيرة فى مسلسل القاصرات الذى عرض عام 2013، وكشفت عن انضمامها إلى أسرة مسلسل "لؤلؤ"، وهو من بطولة أحمد زاهر والفنانة مى عمر ونجلاء بدر، نرمين الفقي، ادوارد ومحمد الشرنوبي، وسلوى عثمان، وكوكبة من النجوم وقصة مى عمر، سيناريو حوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وانتاج سينرجى.

كما أعربت ملك عن سعادتها لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى، معبره عن اشتياقها الشديد للوقوف أمام الكاميرا، ونشرت صورة من سكريبت المسلسل وعليه اسمها وكتبت قائلة: " بسم الله توكلت على الله. وحشتنى الكاميرا اوى ادعولى".

أحمد زاهر (1)
أحمد زاهر 

أحمد زاهر (2)
أحمد زاهر 

أحمد زاهر (3)
أحمد زاهر 

أحمد زاهر (4)
أحمد زاهر 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر