المطربة وعد السعودية تستعد لطرح ألبوم جديد

وعد السعودية وعد السعودية
 
كتب: بهاء نبيل

تستعد المطربة السعودية وعد، لطرح البوم جديد ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والى سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها حيث حرصت على اختيار أغنياتها بدقة عالية، ولم تستقر على اسمه النهائي.

وكانت المطربة السعودية وعد، اعلنت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، شهر يوليو الماضى عبر خاصية "الاستورى" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، حيث كتبت "وعد" عبر إنستجرام: "حبيبتي بنتي جالها كورونا، الله يرفع عنها ويشفيها ادعو لها، يا حبيبتي يا حسنا يا قطعة من قلبي استودعك الله، الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكى قادر يا كريم".

يذكر أن المطربة السعود وعد بدأت مسيرتها الفنية معتمدة على موهبتها التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهورها الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.

وقدّمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر