مفاوضات مع ستيفان جيمس للمشاركة فى فيلم American Sonلـ راسل كرو

ستيفان جيمس ستيفان جيمس
 
شيماء عبد المنعم

يعقد الممثل العالمى ستيفان جيمس مفاوضات نهائية للمشاركة مع النجم العالمى راسل كرو فى فيلم الإثارة "American Son"، والذى يستند إلى الفيلم الفرنسى الشهير "A Prophet".

وتدور أحداث الفيلم حول رجل (جيمس) الذى يقع تحت سيطرة رجل عصابات لا يرحم (كرو) أثناء وجوده فى السجن، الذى قام ببناء نقابة إجرامية متعددة الأعراق.

وكان قد كشف النجم راسل كرو عن مفاجأة مدوية تعود لما قبل 20 عاما مضت، حين تحدث أثناء حلوله ضيفا فى برنامج جيمى فالون مؤخرا أنه كاد يرفض واحد من أفضل الأفلام فى تاريخ هوليود، الذى فاز بجائزة أوسكار، وهو فيلم Gladiator، حين أكد أنه ومع قراءة النص للمرة الأولى شعر بأنه سيئ للغاية، واصفا إياه بأنه كان لا يتضمن جملا حوارية بالشكل المطلوب، وكأنه عبارة عن حلبة قتال فقط، وبالتالى رآه سيئا جدا ورفض العمل عليه.

راسل كرو أضاف أنه غيّر رأيه، بعدما قابل المخرج ريدلى سكوت، الذى أكد له بوجوب نسيان كل مخاوفه، والتفكير فى أنه سيكون جنديا رومانيا يعود بالزمن لعام 180، وهو ما أثار شغفه بالفعل، خاصة أنهم أثناء العمل على الفيلم شعروا كلهم بأنهم جزء من ملحمة تاريخية صممها ببراعة المخرج ريدلى سكوت، وبالتالى جنت تلك الملحمة ثمارها، حيث لا يزال الكثيرون يتحدثون عن الفيلم رغم مرور 20 عاما على طرحه الأمر الذى لا يحدث مع كافة الأفلام مهما كانت روعتها.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر