اعرف تفاصيل ألبوم المطربة وعد قبل طرحه

وعد وعد
 
محمود جلال
انتهت المطربة السعودية وعد من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على مراحل، بواقع أغنية كل فترة وفى النهاية تطرح الألبوم جملة واحدة، والذى يضم 8 أغنيات.
 
ومن مفاجآت الألبوم التى تعدها وعد، تقديم أغنية ثلاث باللهجة العراقية وأخرى بالمصرية وأخرى بالسعودية الشعبى، وهو لون جديد قد يكون مختلفا لجمهورها، وتتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من أبرزهما الملحن وليد سعد، وناصر الصالح.
 
وكانت المطربة السعودية وعد، قد أعلنت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، شهر يوليو الماضى عبر خاصية "الاستورى" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، حيث كتبت "وعد" عبر إنستجرام: "حبيبتي بنتى جالها كورونا، الله يرفع عنها ويشفيها ادعو لها، يا حبيبتى يا حسنا يا قطعة من قلبى استودعك الله، الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكى قادر يا كريم".
 
يذكر أن المطربة السعودية وعد بدأت مسيرتها الفنية معتمدة على موهبتها التى أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهورها الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.
 
وقدّمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر