فيلم Mulan يحصل على تقييم يصل إلى 81٪.. تعرف على التفاصيل

Mulan Mulan
 
على الكشوطى

أتاحت شركة Disney فيلم Mulan للمشاهدة على خدمة البث المباشر Disney +، ولكن على المشاهد المشترك فى المنصة دفع 29.99 دولارًا أمريكيًا كرسوم للوصول إلى الفيلم، وهو ما جعل موقع جاست جيرد يطرح تساؤلا هل يستحق الفيلم إنفاق 30 دولارًا إضافيًا، بالإضافة إلى تكاليف اشتراك Disney +، لمشاهدته قبل ثلاثة أشهر من توفره مجانًا؟.

وذكر الموقع أن الفيلم حصل على تقييم جديد بنسبة 81٪ على موقع Rotten Tomatoes وأن هناك إجماعا من المقيّمن للفيلم على الموقع بأن مخرج الفيلم كان من الممكن أن يروى قصته الكلاسيكية بعمق أكبر، وأن الفيلم به متعة بصرية كبيرة.

وفيلم ‪ ، إنتاج شركة ديزنى نسخة جديدة ‪Live Actionمولان من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين والذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "‪Seven Swords" و"‪Painted Skin" و"‪Ip Man" و"‪The Lost Bladesman" و"‪Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر