صور.. القفطان المغربى على طريقة مصممة الأزياء راشيل زوى

القفطان المغربى القفطان المغربى
 
شيماء سمير

باعتبارها مصممة أزياء شهيرة فهى من الحريصات طوال الوقت على إطلالتها ومظهرها، إنها الأمريكية راشيل زوي، التى تعد إحدى أيقونات الموضة والأزياء فى العالم، ويعرف عنها أناقتها وفخامة تصميماتها وأزيائها، لذا تختار الكثير من النجمات إطلالاتهن منها أمثال كاميرون دياز وليندسى لوهان وكيرا نايتلي، ووفقًا لموقع مجلة "elle" ظهرت "راشيل" بالعديد من الإطلالات التى اعتمدت فيها على الفستان الطويل، والتى يمكنك اقتباس إطلالتك منها.

إطلالات راشيل زوي
إطلالات راشيل زوي

 

قررت مصممة الأزياء الأمريكية راشيل زوي عطلتها الصيفية بصحبة عائلتها في أحد شواطيء كاليفورنيا للاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف 1 من شهر سبتمبر، وحرصت حرصًا شديدًا على اختيار إطلالاتها على الشاطئ بعناية شديدة وأنيقة.

اختارت "راشيل" الإطلالة الأولى من خلال ارتداء القفطان المغربي الأنيق ذى الألوان المتدرجة من درجات اللون البني والمنقوشة بالأزرق والأصفر، وكان بأكمام واسعة وتم تصميم صدره على شكل V، وارتدت معه نظارة شمسية وسلسلة طبقات.

إطلالة راشيل زوي
إطلالة راشيل زوي

 

ظهرت في إطلالة شاطئية أخرى بالقفطان المغربي، وكان تصميمه مختلفًا عن السابق، ولكنه اتفق في كونه منقوشًا بدرجات البني والأصفر والفوشيا، وكان بأكمام طويلة ورقبة طويلة، وفتحة من الجانبين، مع نظارة شمسية بإطار ذهبي.

راشيل زوي
راشيل زوي

وأخيرًا ظهرت بفستان واسع وطويل باللون البني يشبه في تصميمه القفطان أيضًا، ولكنه اختلف عن الإطلالات السابقة في كونه سادة، وارتدت معه بعض الإكسسوارات مثل عقد متعدد الطبقات وأساور متعددة أيضًا، ويبدو أنها ترسخ بإطلالاتها تلك لفكرة ارتداء الفساتين الواسعة أو القفطان المغربي بشكل خاص لما يضفيه على الإطلالة أناقة وأنوثة في نفس الوقت.

مصممة الأزياء راشيل زوي
مصممة الأزياء راشيل زوي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر