أحمد السعدنى مرشح للمشاركة فى «نسل الاغراب» مع كرارة والسقا رمضان المقبل

نسل الأغراب نسل الأغراب
 
عماد صفوت

رشح القائمون على مسلسل "نسل الأغراب" النجم أحمد السعدنى للمشاركة فى بطولة المسلسل، الذى يلعب بطولته النجمان أمير كرارة وأحمد السقا، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث من المقرر أن تبدأ الشركة التعاقد مع الممثلين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمى.

وفى السياق ذاته، يعكف حاليا محمد سامى على كتابة الحلقات النصفية الأخيرة من المسلسل، حيث دخل فى معسكر مغلق فى أحد الفنادق لكتابة المسلسل، ومن المقرر أن ينتهى من الكتابة خلال أواخر شهر سبتمبر الجارى، حتى يتسنى له التحضير للمسلسل وترشيح باقى الممثلين والتفاصيل الأخرى.

يشار إلى أن أحمد السعدنى قدم آخر أعماله مسلسل "شبر ميه" فى 45 حلقة، وشارك فى بطولته كل من: نجلاء بدر، محمد على رزق، ندى موسى، إيناس كامل، مراد مكرم، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وعلى رأسهم: محمد داوود، إسماعيل شرف سامى مغاورى، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين، إخراج طارق رفعت.

أما المخرج محمد سامى، فقدم مسلسل البرنس" بطولة النجم محمد رمضان، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من: أحمد زاهر، نور اللبنانية، سلوى عثمان، نجلاء بدر، ومحمد علاء، وإدوارد، وعدد كبير من الفنانين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر