إيرادات ضعيفة لـ«Mulan» بالأسبوع الأول بعد طرحه فى الصين

Mulan Mulan
 
شيماء عبد المنعم

افتتح فيلم "Mulan" من إنتاج ديزنى فى الصين نهاية الأسبوع الماضى بأرقام مخيبة للآمال تبلغ 23 مليون دولار فقط، فى حين أنها كانت لا تزال أعلى نسبة ربح فى عطلة نهاية الأسبوع حيث جاءت أعلى من إيرادات الملحمة التاريخية The Eight Hundred، التى حققت 21.7 مليون دولار، وفقًا لـMaoyan.

والمفارقة هنا أنه بحلول يوم الأحد، تجاوزت إيرادات فيلم "The Eight Hundred" الصينى وهو فيلم حرب وطنى عديم روح الدعابة شباك التذاكر متخطيا فيلم "مولان".

وفيلم ‪Mulan، إنتاج شركة ديزني نسخة جديدة ‪Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.
 
الفيلم من بطولة دونى ين والتي قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "‪Seven Swords" و"‪Painted Skin" و"‪Ip Man" "‪The Lost Bladesman"و و"‪Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاى ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.
 
بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن ‪Bambi، الذى طرح في عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ ‪Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت ("‪Captain Marvel")، وليندسي بير ("‪Sierra Burgess Is a Loser") بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر