آخر أخبار الفن النهاردة.. خيمة مى سليم واحتفالات حازم إمام واستفتاء عين

حازم امام وماجي الحلواني حازم امام وماجي الحلواني
 
سارة أبو طالب

آخر أخبار الفن اليوم الخميس والتي تقدمها عين فى نشرتها المجمعة..

حازم إمام محتفلا بعيد ميلاد والدته: كل سنة وأنتى طيبة يا أحلى أم

احتفل نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي الزمالك السابق حازم إمام، بمناسبة عيد ميلاد والدته الدكتورة ماجي الحلواني عميدة كلية الإعلام جامعة الأهرام الكندية، عن طريق نشر صورة مع والدته وظهر أخيه أيضا بالصورة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب إمام معليقا على الصورة: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى أم".

حازم امام

 

9 نجوم يتنافسون على أفضل ممثل كوميدى فى استفتاء «عين»

يتنافس 9 نجوم فى استفتاء "عين" للأفضل خلال شهر رمضان المقبل، وذلك فى فئة أفضل ممثل كوميدى، حيث يبدأ الاستفتاء فى الأسبوع الثانى من شهر رمضان وتحديداً يوم السبت الموافق 3 يونيو ويستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

والـ9 نجوم هم أحمد فهمى عن مسلسل "ريَح المدام" تأليف تامر إبراهيم وولاء الشريف وإخراج كريم العدل وأكرم حسنى عن نفس المسلسل، وأحمد مكى عن مسلسل "خلصانة بشياكة" تأليف ورشة كتابة إخراج هشام فتحى، وشيكو وهشام ماجد عن نفس المسلسل، ومصطفى خاطر عن مسلسل "هربانة منها" تأليف ورشة كتابة تحت إشراف خالد جلال وإخراج معتز التونى.

وأيضاً محمد عادل امام عن مسلسل "لمعى القط" تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة، وحمدى الميرغنى عن مسلسل "فى ال لا لا لاند" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندى، ومحمد سلام عن نفس المسلسل.

 

عزت أبوعوف: بعشق إسماعيل ياسين وكان نفسى أشاركه فى فيلم

انتهى الفنان عزت أبوعوف من تصوير ما يقرب من 90% من مشاهد دوره الذى يجسده ضمن أحداث مسلسل «عفاريت عدلى علام» والذى يدور حول شخصية عدلى علام الموظف بهيئة دار الكتب ، وبتوالى الأحداث تظهر له الجنية وتساعده على دخول البرلمان ومواجهة الفساد.

والمسلسل بطولة عادل إمام، وهالة صدقى، ومى عمر، وغادة عادل، وأحمد حلاوة، وأحمد صلاح حسنى،  وتأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وانتاج تامر مرسى.

وبالتزامن مع ذكرى وفاة الفنان الراحل إسماعيل ياسين والذى يعتبر من أهم صانعي البسمة في ذاكرة الفن المصرى، قال أبوعوف لـ «عين» إنه من عشاق مشاهدة أفلام الراحل إسماعيل يسن بسبب ما تحتويه من كوميديا خفيفة يستمتع بها، مشيرا إلى أنه كان يتمنى مشاركته فى أحد أعماله وخاصة فيلم «إسماعيل يس فى الأسطول».

وأكد أبوعوف أنه من عشاق السينما الأمريكية والهندية لأنها استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة من خلال تحقيق إيرادات كبيرة وفي نفس الوقت لديها أهداف وأفكار تروجها إلى العالم.

 

وليد يوسف يجمع حمدى الميرغنى وويزو وشيماء سيف فى أصاحبى

انتهى السيناريست وليد يوسف من كتابة فيلم "أصاحبى" الذى يحضر له منذ فترة طويلة حسبما صرح لـ"عين"، مشيراً إلى أن العمل تدور أحداثه حول صداقة الأشخاص وعلاقتهم ببعض، لكن بشكل مختلف.

وأضاف أنه استقر على أبطال العمل وهما نجما مسرح مصر حمدى الميرغنى وويزو بالإضافة إلى شيماء سيف، ومن المقرر بدء تصويره منتصف شهر رمضان بعد الانتهاء من تصوير مسلسلات رمضان خاصة وأن كل الأبطال يشاركون فى أعمال يتم تصويرها حاليا.

وليد يخوض السباق الرمضانى بمسلسل "الزيبق" من بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، ويزو، كارمن بصيبص، سامى مغاورى، سلوى عثمان، عبد الرحيم حسن، محمود غريب، محمد حسنى، سيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبد الله، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

 

مى سليم تحيى خيمة رمضانية بالمهندسين 8 يونيو المقبل

تستعد المطربة مي سليم لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 8 يونيو من الشهر المقبل، فى إحدى الخيم الخاصة في منطقة المهندسين، وترعي الحفل شبكة قنوات ON E وقناة ON Drama ومن المقرر أن تقدم مي سليم في الحفل باقة منوعة من الأغنيات.

يذكر أن مي سليم تستكمل حاليا تصوير مسلسل "سبع صنايع" بطولة شريف رمزى، إنجى وجدان، خالد عليش، ياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل إنتاج شركة شادوز للنجم أحمد حلمى وشريكه إيهاب السرجانى، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري ومارى بادير.

 

رمضان جانا بصوت شيرين.. موضة المعايدة على الواتس آب

تختلف طريقة المعايدة بين الأشخاص وبعضهم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم مع كل عام، وأصبحت النجمة شيرين عبد الوهاب هى نجمة المعايدة برمضان هذا العام، حيث سجلت بصوتها أغنية "رمضان جانا" للراحل العظيم محمد عبد المطلب، وفجأة اكتسحت هذه الأغنية جميع رسائل المعايدة على الواتس آب وفيس بوك، وانتشرت بشكل كبير حاز على إعجاب من تُرسل له.

يذكر أن جمهور شيرين فى انتظار طرح أغنية مسلسل "حلاوة الدنيا" كاملة بعد أن شوقتهم بجزء منها عبر السوشيال ميديا، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

 

فيديو.. نوال الزغبى تغنى «كراميل» على مسرح موازين

نشرت الفنانة نوال الزغبى عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات «تويتر»، فيديو أثناء حفلها بمهرجان موازين بالمغرب وهى تتألق أثناء غناء أغنية «كراميل»، التى طرحتها مؤخراً.

وأحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا على مسرح النهضة بالمغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ 16 وسط حضور مكثف من محبيها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر