وفاة والد المطربة مروة ناجى

مروة ناجى مروة ناجى
 
محمود جلال

توفى، منذ قليل، والد المطربة مروة ناجى، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك"، "البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الحبيب الحاج ناجى عبد الصمد اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله".

وأضافت مروة ناجى، "اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه. “اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد والدى برحمتك يا أرحم الراحمين".

119859348_333803707860473_4662386225538376473_n

من ناحية أخرى، طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، على يوتيوب.

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوى وكاريزما ومن الأصوات المصرية التى نتشرف ونفتخر بها، كما أنها لها مواهب أخرى فى مجال التمثيل فقد شاركت فى بطولة مسلسل "تفاحة آدم" فى دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوى، كما شاركت فى مسلسل "أهو ده اللى صار" مع المخرج حاتم على كما شاركت فى مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، وآخر أعمالها كانت مسرحية "سيرة حب" عم حياة الراحل بليغ حمدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر