ليدى جاجا: فكرت فى الانتحار كل يوم بسبب معاناة الشهرة

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
على الكشوطى

كشفت النجمة ليدى جاجا عن حالتها العقلية، خلال لقائها مع الإعلامى لى كوان، حيث قالت إنها كانت تكره نفسها وتكره أن تكون مشهورة؛ بسبب المعاناة التى يعيشها المشاهير، حيث لا يستطيعون العيش بحرية، وإنها كانت فى حالة نفسية وعقلية صعبة جعلتها تفكر فى إيذاء نفسها، مؤكدة أنها كانت تفكر فى الانتحار بشكل يومى.

 وأشارت جاجا إلى أنها حاليا وجدت طريقا لتحب نفسها من جديد، وتتخلى عن كل تلك الأفكار.

على جانب آخر تخطى كليب أغنية ليدى جاجا الجديد "911"، الـ13 مليون مشاهدة على يوتيوب، ورغم ذلك إلا أنه لا يعد رقما ضخما لكليب جاجا، لكنه رقم ليس ضعيفا مقارنة بالظروف الحالية، والتى تعد ركودا بسوق الغناء.

 وطرحت جاجا الفيديو الموسيقى "911"، مؤخرا، حيث شاركت مقطعا من "911" عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام" معلقة: "هذا الفيلم القصير شخصى للغاية، بالنسبة لى تجربة مع الصحة العقلية والطريقة التى يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال فى داخلنا وفى كل مكان حولنا".

ووجهت ليدى جاجا الشكر إلى صناع الفيلم القصير، قائلة: "أود أن أشكر المخرج السينمائى تارسيم لمشاركته فكرة عمرها 25 عاما كانت لديه لأن قصة حياتى تحدثت معه كثيرًا.. لقد مرت سنوات منذ أن شعرت بالحياة فى إبداعى لعمل ما فعلناه مع "911".. شكرًا لك بلوجدبوب على اتخاذك قفزة من الإيمان معى لإنتاج سجل لا يخفى سوى الحقيقة".

من ناحية أخرى، حصلت المغنية ليدى جاجا على جائزة أفضل فنانة خلال العام، فى حفل توزيع جوائز "إم تى فى" للأغانى المصورة، والذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى جائزة أغنية العام، وقدمت المغنية المثيرة للجدل بعض الاستعراضات خلال الحفل، والتى ظهرت خلال بملابس مختلفة وبقناع مناسب لكل زى، وفقا لما ذكره موقع "insider".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر