غدا.. نيتفلكس تطرح التريلر الرسمى لـOver The Moon

Over The Moon Over The Moon
 
لميس محمد
احتفالا باقتراب طرح فيلم Over The Moon،  الذى سيطرح فى 23 أكتوبر المقبل، قررت نيتفلكس الترويج للعمل بطريقة جديدة، حيث قامت كل من المغنية "يووا" الكورية، والمغنية المصرية "كارمن سليمان"، والمغنية البرازيلية "بريسيلا أليكانتارا"، بطرح فيديوهات ترويجية للعمل الجديد، على أن يطرح التريلر الرسمى لفيلم الأنيمشن الجديد، الذى سيطرح بـ ثلاث لغات العربية والمصرية والإنجليزية، غدا 22 سبتمبر الجارى على الحسابات المختلفة للمنصة.
 
 

ويعد هذا الفيلم هو الثانى بعد فيلم الأنيمشن The Willoughbys، الذى طرح باللهجة المصرية على شبكة نيتفلكس، فيلم Over The Moon من إخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار (Dear Basketball)، جلين كين.

فيلم Over The Moon يدور حول فتاة شابة مشرقة، وشغوفة بالعلم، التى تقوم ببناء سفينة صاروخية للسفر بها للقمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، حيث ينتهى بها الأمر فى مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، Over The Moon مغامرة موسيقية مبهجة حول المضى قدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.

والفيلم من بطولة كاثى أنج (فاى فاي)، فيليبا سو (تشانج)، روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبي)، جون تشو (الأب)، روثى آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينج)، كيميكو جلين (العمة مي)، أرت بتلر (العم)، وساندرا أوه (السيدة تشونج).

كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل كوميديا المراهقين Never Have I Ever، التى تقوم ببطولتها الممثلة الشابة الكندية مايتريى راماكريشنان، للموسم الثانى، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث ستعيد راماكريشنان دورها القيادى كطالبة فى المدرسة الثانوية Devi Vishwakumar إلى جانب فريق التمثيل بما فى ذلك Poorna Jagannathan وRicha Moorjani وJaren Lewison وDarren Barnet وLee Rodriguez وRamona Young.

ويدور مسلسل كوميديا المراهقين Never Have I Ever حول الحياة المعقدة لجيل مراهق أمريكى هندى من الجيل الأول فى العصر الحديث، ويتعامل مع قضايا الأسرة والجنس والمدرسة الثانوية، "فيشواكومار" التى تبلغ من العمر 15 عامًا من شيرمان أوكس، كاليفورنيا، وتريد تغيير وضعها الاجتماعى بعد عام مروع، الذى حدث فيه الثير من الأحداث المأساوية مثل فقدان والدها، وجلوسها فى كرسى متحرك لمدة ثلاثة أشهر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر