إيرادات مخيبة للآمال لفيلم Tenet فى إيطاليا

Tenet Tenet
 
على الكشوطى

رغم نجاح مهرجان فينيسيا السينمائى فى تقديم وجبة سينمائية للجمهور فى إيطاليا وسط إجراءات احترازية، إلا أنه يبدو أن دور العرض لا تحظى بقبول لدى الجمهور الإيطالى، فى ظل فيروس كورونا، وهو ما انعكس بشكل كبير على إيرادات فيلم Tenet، ورغم أنه حقق إيرادات كبيرة فى الصين مصدر فيروس كورونا، إلا أن إيرادات الفيلم فى إيطاليا أكثر الدول تضررا لا تزال إيراداته مخيبة للآمال هناك، حيث لم يحقق سوى 6 ملايين دولار و497 ألفا فقط.

Tenet من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، ومن أبرزهم: روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وكانت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فارايتى، قد كشفت عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم الإثارة والخيال العلمى Tenet للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة، بعد مرور ما يقارب الأسبوع من طرحه فى دور العرض السينمائى فى عدد من الدول حول العالم.

ووفقا للصحيفة فإن بعض النسخ غير الأصلية للفيلم احتوت على ترجمة باللغة الكورية وأخرى باللغة الألمانية، ويأتى هذا التسريب مع عودة السينمات فى عدد كبير من الدول، من أجل النهوض بصناعة السينما، بعد توقفها خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وواجه فيلم الخيال العلمى والإثارة Tenet للمخرج كريستوفر نولان، مشكلة فنية جديدة فى الصوت، بعد أن أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة فى انخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر