صور وفيديو.. اعرف كيف صارت علاقة براد بيت وجينيفر أنيستون بعد الطلاق

براد بيت وجينيفر أنيستون براد بيت وجينيفر أنيستون
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن العلاقة بين النجم العالمى براد بيت وزوجته السابقة النجمة العالمية جينيفر أنيستون أصبحت علاقة صداقة قوية، بعدما انفصل براد بيت عن زوجته الحالية النجمة أنجلينا جولى، فبعد الانفصال الذى من المقرر أن يصبح طلاقا قريبا عادت علاقة بيت وجينيفر من جديد، ولكنها لم تكن معلنة، ونُشرت الكثير من الأخبار التى تزعم أنهما عادا فى علاقة حب من جديد، فى ذلك الوقت نفت أنيستون تلك الأخبار، وأكدت أنها ليست مساعدة لدخول علاقة مع بيت أو غيره.

وعادت الأخبار عن الثنائى من جديد عندما تسرب خبر حضور براد بيت عيد ميلاد جينيفر الـ50، واستمرت أخبار الشائعات حولهما لحين التقيا فى حفل جوائز نقابة ممثلى الشاشة SAG فى نسخته الـ26، ورصدت عدسات المصورين لقطات لهم وهما يتصافحان، لكن براد نفى بشكل غير مباشر وجود علاقة بينهما فما بعد بحفل توزيع جولئز جولدن جلوب عندما صعد على مسرح الحفل، وقال فى كلمته: "كنت أود اصطحاب والدتى للحفل، لكنى خشيت أن يقال إنها حبيبتى" كرد ساخر على الأخبار الرومانسية التى تُنشر عنه بما فيها أخبار علاقته بجينيفر أنيستون.

وتمر الأيام لحين يجتمع الثنائى فى عمل يثبت بشكل غير مباشر أنهما عادا أصدقاء، حيث اجتمع براد بيت وجينيفر أنيستون مجددًا على الشاشة لأول مرة منذ عقود للقراءة على الطاولة لمشاهد فيلم 1982‪ Fast Times At Ridgemont High، حيث لعب الممثل البالغ من العمر 56 عامًا دور براد هاميلتون، الذى لعبه فى الأصل القاضى رينهولد، بينما لعبت زوجته السابقة جينيفر 51 عامًا، دور ملكة الجنس 'ليندا باريت.

وشارك الزوجان السابقان الشاشة معًا خلال قراءة أحداث، من خلال مشهد وصول براد إلى حفلة بلياردو استضافتها أخته الصغرى ستايسى هاميلتون، والتى لعبت دورها الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جوليا روبرتس، 52 عامًا‪.

ويعتبر لقاء براد بيت وجيينفر أنيستون أول لقاء فنى لهم بعد 19 سنة من الانفصال، عبر منصتى «فيس بوك» و«تيك توك» لقراءة حية لفيلم كوميدى رومانسى، وكان آخر ظهور لبراد بيت أمام زوجته السابقة جينيفر أنيستون عندما حل ضيفا بمشهد فى المسلسل الشهير «فريندز».

وظهر الثنائى من خلال الحسابات الرسمية لمؤسسة «بنس كور» هذا الأسبوع لقراءة حية مشتركة للفيلم الكوميدى الرومانسى "Fast Times At Ridgemont High" من بطولة الممثل الأمريكى شون بين، والذى تم عرضه أول مرة عام 1982.

وكانت جينيفر انيستون تزوجت براد بيت عن حب عام 2000، لكنه حين صوّر فيلم: ‪Mr & Mrs Smith إلى جانب أنجلينا جولى، ونشأت علاقة قوية بينهما، وبدآ التخطيط لحياتهما المستقبلية، تم الانفصال عن زوجته جينيفر عام 2005.

 
 
 
 
 براد بيت وجينيفر أنيستون (1)
براد بيت وجينيفر أنيستون

 براد بيت وجينيفر أنيستون (2)
براد بيت وجينيفر أنيستون

 براد بيت وجينيفر أنيستون (3)
براد بيت وجينيفر أنيستون

 براد بيت وجينيفر أنيستون (4)
براد بيت وجينيفر أنيستون

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر