تعرف على موعد إطلاق فريق BTS ألبومه الغنائى الجديد «BE»

BTS  BTS
 
رانيا علوى

أعلن الفريق الكورى الشهير BTS أنه يستعد لأطلاق ألبومه الغنائى وهو الخبر الذى أسعد الملايين من محبى وعشاق الفريق.

كشف فريق BTS أن الألبوم سيحمل عنوان "BE" ومن المقرر أن يتم إطلاقه فى 20 نوفمبر المقبل، وبذلك سيكون ألبوم "BE" هو الألبوم الثانى الذى يطلقه الفريق خلال عام 2020، حيث أطلق BTS فى شهر فبراير الماضى ألبوم "Map of the Soul: 7".

 

وكان فريق BTS قد تحدث مؤخرا لشبكة CNN فى وقت سابق من هذا الشهر لتأكيد أنه كان بصدد إقامة جولة غنائية ضخمة لولا جائحة فيروس كورونا "COVID-19"، لكن أعضاء الفريق الآن يضعون كل تركيزهم على إنجاز المزيد من الأعمال الفنية إضافة إلى تعلم العزف على الآلات الموسيقية، كذلك يتابعون "نيتفلكس".

يذكر أن الفريق استطاع أن يحقق نجاح مذهل خلال الفترة الماضية من خلال أغنية "Dynamite" التى حققت 7.778 مليون تدفق لليوم الأول على مخطط Spotify العالمى، استطاعت أن تتفوق "Dynamite" على "Cardigan" لتايلور سويفت (7.742 مليون تدفق) لأكبر ظهور عالمى لأول مرة فى عام 2020.

وقد قدم الفريق الكورى BTS أغنية " Dynamite " فى دد من الحفلات، ومنها " MTV Video Music Awards " 30 أغسطس الماضى، كذلك قدم الفريق هذه الأغنية أيضا فى برنامج Today Show فى 10 سبتمبر الماضى، ثم فى برنامج America's Got Talent فى 16 سبتمبر الماضى، ثم تم استعراض Dynamite أيضا فى حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Festival فى 18 سبتمبر الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر