صور.. نجوم يعشقون الكلاب ويعتبرونها أصدقاء أوفياء

الفنانات وكلابهن الفنانات وكلابهن
 
عادل عبد الله
هناك نجوم كثيرون يعشقون الكلاب ويحرصون على اقتنائها ورعايتها واعتبارها من الأصدقاء الأوفياء المقربين لهم، لدرجة أن هناك نجوما يرتدون الأسود عليها إذا ماتت، وبعضهم ينشرون بصفة دائمة صورهم بصحبة كلابهم على صفحات التواصل الاجتماعى.

 ومن هؤلاء النجوم الديفا سميرة سعيد، التى تقوم بتربية أكثر من 10 كلاب فى فيلتها، وترعاهم بنفسها، وتعرف كلا منهم باسمه، وتلتقى بهم يوميا، وتلعب معهم وترعاهم طبيا عند أكبر الأطباء المختصين وتقول عليهم أوفى المخلوقات.

 أما الفنان أحمد حلمى فهو أحد الفنانين الذين يعشقون تربية الكلاب منذ صغره، وحرص على ظهورهم معه بعض أفلامه، مثل "السلم والثعبان وظرف طارق ومطب صناعى وزكى شان"، وهو يقوم حاليا بتربية كلب من نوع جولدن رتيريف وكانا كورس، وقال عليه إن شكل سيئ، لكنه طيب.

 وكذلك النجم مصطفى شعبان يعشق الكلاب، ويقوم الآن بتربية كلب من نوعية الألمان الراعى.

 أما الفنانة الشابة إيمى سمير غانم كانت تربى ثلاث كلاب بمنزل والدها، وصرحت شقيقتها دنيا بأن أول خلاف بين إيمى وزوجها بعد الزواج كان بسبب الكلاب؛ لأنه منع تماما دخول الكلاب منزله لأنه لا يحبهم، وهى قامت بوضع كاميرات فى شقة والدها حتى تطمئن عليهم من خلال هاتفها المحمول وهى فى منزلها.

 أما الفنان أحمد فهمى فهو يعتبر من أكثر النجوم عشقا للكلاب، حيث يهتم برعايتهم، ويمتلك عددا كبيرا من الكلاب، كما يقوم بالاهتمام بالكلاب الضالة، فضلا عن انضمامه إلى عدد من الجمعيات التى تهتم بالكلاب الضالة.

 أما الفنانة ياسمين عبد العزيز تعشق الكلاب، وخاصة نوعية الجيرمن، وتمتلك فى منزلها أكثر من 4 كلاب بعضهم يتصف بالشراسة.

أما النجم أحمد السقا فكما يهوى اقتناء الخيل وركوبه يهتم أيضا بتربية الكلاب والاهتمام بهم.

 وفى نفس السياق الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز يهتم أيضا بالكلاب وتربيتهم.

 كما يسير النجوم أحمد مكى ومحمد إمام ودرة على نفس النهج فى عشقهم للكلاب وتربيتها ورعايتها واعتبارها من الأصدقاء الأوفياء.

 
 
الفنانين وكلابهم (1)
الفنانون وكلابهم

الفنانين وكلابهم (2)
الفنانون وكلابهم

الفنانين وكلابهم (3)
الفنانون وكلابهم

الفنانين وكلابهم (4)
الفنانون وكلابهم

الفنانين وكلابهم (5)
الفنانون وكلابهم 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر