محمد رمضان: حققت حلمى بالعمل مع عمر الشريف وأتابع جمهورى أكثر ما يتابعنى

محمد رمضان محمد رمضان
 
شيماء منصور

كشف الفنان محمد رمضان عن أسباب نجاحه قائلا: أول سبب من أسباب نجاحى هو توفيق ربنا لى، وكذلك رضا الوالدين، وإخلاصى فى العمل، فعملى هو أهم شىء فى حياتى بعد عائلتى، فأنا أعمل طيلة 12 شهرا وليس فقط وقت المسلسل.

 وأضاف: فى عام 2013 اشتريت مكتبا حتى أشعر بالمهنية، ودائما أذهب لمكتبى وأفكر وأخطط فيه، ومن أهم القضايا التى أفكر فيها لماذا الأمريكان يستطيعون أن يصلوا لهنا وأنا لا أستطيع أن أصل إليهم، وبعد تحقيقى نجاحا قويا فى مصر والشرق الأوسط أصبح اهتمامى الوصول للقارة.  

وأضاف الفنان محمد رمضان، خلال استضافته ببرنامج مساء Dmc، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة Dmc، أنا أتابع جمهورى أكثر ما الجمهور بيتابعنى، فالجمهور هو بوصلتى لعملى وأتحرك فى خطواتى بناء على إحساسه، وإذا قدمت عملا لا يعجبه لا أصر على السير فى نفس الاتجاه وأقوم بالتغيير على الفور، وأتذكر فى إحدى المرات قام أحد المتابعين بكتابة تعليق سيئ عن شغلى، وتحديت نفسى أن أغير رأيه، وبدأت أنا من أتابعه حتى الحلقة 27 فى مسلسل ابن حلال، وجدته كتب بوست يشيد بالمسلسل وبى كممثل، وهنا كانت قمة سعادتى أن أحول شخصا ضدى تماما لشخص أصبح من جمهورى.  

وتابع رمضان قائلا: الفن هو شىء مسلى وممتع، وليس معالجا، فشىء عظيم أن أجعله معالجا ومسكنا، ولكن فى الحقيقة المعالج هو مهنة أشخاص آخرين مثل الطبيب، فأنا مهمتى إسعاد الناس، فهناك بعض النجوم يتعاملون كأنهم وزراء ويعيشون دور المصلح.

 وأضاف: كان قمة طموحى أن أعمل أمام الفنان العالمى عمر الشريف، وقد حققت حلمى وقدمت معه مسلسلا فى 2007 وأشاد بى وبتمثيلى، وكنت محظوظ جدا، ولكنى الآن أعمل لتحقيق أهداف كثيرة، فالسنين القادمة ستثبت للناس من هو محمد رمضان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر