عاصى الحلانى يكشف لـ«عين» تفاصيل ومفاجآت ألبومه الجديد

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
محمود جلال

قال المطرب اللبنانى عاصى الحلانى، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه انتهى من تسجيل أغانى ألبومه الجديد بشكل كامل، ومن أبرز أغانيه: "اضحكى"، و"رجعتينى لبدايتى"، و"بويا محمد"، "بعشقك"، ومن المقرر أن يتم طرحه فى أول فصل الشتاء أو فى نهاية العام.

وأضاف عاصى أن أغانى ألبومه متنوعة، حيث يوجد اللون البدوى واللبنانى والمصرى والخليجى والعراقى، ويوجد شعراء من العراق والخليج ومصر، وتوجد أربع أغان من ألحانه بالألبوم حتى الآن، ومن لبنان تعاون مع سليمان دميان، وطارق مجدلانى، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطونى سابا، أما مصر مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن محمد عبيه.

وأوضح أنه توجد فى ألبومه مفاجأتان، هما: الأولى أغنية شعبية من كلمات الشاعر غانم جاد شعلان، وألحانه، وهى أغنية تحمل المود الشعبى، وتم الحرص على أن تكون المزيكا شعبية، لكن الموضوع به مضمون، أما الثانية دويتو بينه وبين الوليد فى أغنية "حبيبى"، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقى.

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلانى طرح أغنيتين؛ الأولى أغنية "رجعتينى لبدايتى"، وهى من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية "على مين متكلين"، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصى الحلانى، وتوزيع ‎طونى سابا، وماستر ‎محمد المقهور.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر