نتفليكس تكشف عن أهم 3 أعمال على منصتها فى شهر أكتوبر

3 أعمال على شبكة نتفليكس 3 أعمال على شبكة نتفليكس
 
لميس محمد

كشفت شبكة نتفليكس عن أهم الأعمال التى ستطرح على منصتها فى شهر أكتوبر المقبل، ومن أهم أفلامها هى فيلم Hubie Halloween، الذى سيطرح فى 7 أكتوبر، وهو من بطولة الممثل العالمى آدم ساندلر الذى شارك أيضا فى كتابة العمل الجديد مع الكاتب تيم هيرليهى، فيلم Hubie Halloween من إخراج ستيفن بريل.

 
 

الفيلم يدور حول Hubie Dubois الذى على الرغم من تفانيه فى ترتيب عيد الهالوين بمسقط رأسه سالم، إلا أنه شخصية يسخر منها الأطفال والكبار على حد سواء، لكن هذا العام، حدث شىء ما فى الليل، والأمر متروك لـHubie لإنقاذ الهالوين.

الفيلم من بطولة كل من: بيوتن ليست، جولى بوين، ستيف بوسيمى، كيلى بيرجلوند، راى ليوتا، مايا رودولف، باريس بيريلك، كيفن جيمس، كينان طومسون، وغيرهم.

وثانى أعمال نتفليكس المنتظرة لشهر أكتوبر هو النسخة الجديدة من مسلسل الأنيميشن A Go! Go! Cory Carson Halloween، الذى سيصل 2 أكتوبر المقبل، حيث يبحث "كورى" و"كريسى" و"فريدى" عن قطع حلوى كبيرة الحجم فى عيد الهالوين! ولكن هل تستحق كلّ هذه الأشياء الرحلة إلى الجانب المخيف من المدينة.

من بطولة أصوات إيلا جوى باليستيروس، مايسى بنسون، سميث فورمان، كيرى جودجونسن، تايلر هندريكس، آن كندريك، بول كيلام، آلان سى ليم، ستانلى مور، جيمى أوليا.

أما عن ثالث أعمال نتفليكس المنتظرة، هو الموسم الثانى من المسلسل الوثائقى Unsolved Mysteries، الذى ستطرح أولى حلقاته فى 19 أكتوبر المقبل، على أن تصل مدة الحلقة الواحدة إلى حوالى 45 دقيقة، المسلسل الوثائقى من بطولة أشخاص حقيقيين، ومنهم بيستول بلاك، جين جرين، آن صوفى مارتن، براندى بيترسن، ماريا راميريز، أليسون ريفيرا، سيندى بروكس، إستل شابون، نانسى هانت، روبن شوميك.

وعادت السلسلة الأيقونية UnSOLVED MYSTERIES، وذلك بدمج عناصر التوقيع من المسلسل الأصلى مع رواية القصص المعاصرة الغامرة والشخصية، فإن الحلقات الـ12 الجديدة متجذرة فى تجارب الأشخاص العاديين الذين عاشوا ما لا يمكن تصوره - من صدمة اختفاء أحد الأحباء غير المبرر أو الموت المروع، إلى الصدمة لقاء بعض الخوارق الغريبة، جنبًا إلى جنب مع المحققين والصحفيين، يقدم أفراد الأسرة القرائن، ويقدمون النظريات، ويحددون المشتبه بهم، على أمل أن يكون أحد المشاهدين هو المفتاح لحل اللغز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر